ترتدي فستان احمر ذات خيوط على الكتاف"
"يزينها الاكسسوارات ذهبية مع كعب اسود خاتمة بميك اب هادئ""تبدين فاتنة"
"يا رجل انا دائما فاتنة"
"مغرورة و لكن يليق بك،هيا النذهب يتها الجميلة""اين حبيبتك"
"انها في الحفل القد سبقتني الى هناك"
"وهل جعلتك تأتي الوحدك هنا"
"لا ولكن اتيت بعد مشاجرة كبيره""يا اللهي زوجتك ستقتلني"
"قهقة على ما اظن ستفعل ذالك بتأكيد "
"ماذاا نطقت بصدمة "
"كانت تريد دخولنا كا ثنائي""ولكن نحن سندخل كا ثنائي الان داني"
"اجل بزبط "
"يا ويلي داني ماذا فعلت"
"ها نحن وصلنا"
" واو بتلك سرعة "
"انها ليست بعيدة ""هيا ايتها الجميلة اعطيني يدك"
"هناك شعور غريب"
"مثل ماذا سئل داني وهو يسف سيارة مقابل القصر المزين
لا اعلم""لو حينما تري الملكة عليك النحناء اردف قبل دخول الى القصر "
"حسنا""ما تلك دانيال"
"تلك الحديقة لو لتي تحدثنا عنها""كانت حديقة من العشب المغطى بالطحالب محاطة بالعديد من شجار طويلة وشجيرات صغيرة من الورود الحمراء والزنبق الأصفر، وقفت نافورة في الوسط تقدم عنصرًا مائيًا من الهدوء بجمال المياه الكريستالية المتلألئة تحت أشعة الشمس في منتصف كانت شجرة يقبع تحتها سيف الذي اصبح يتوعج في الارض، كانت صفوف الزهور متعددة الألوان تحاول جذب كل الاهتمام في هذه الحديقة ، وشمس وتحيط بها طيور رائعة تحلق فوقها مسار من الأحجار المتدرجة منحني حول كل منعطف في الحديقة ، يقودك عبر الحديقة ، ويتأكد من تحديد أفضل الأماكن، كانت النباتات والأعشاب والجذور ملتصقة بمجالاتها الخاصة في الوقت الحالي ، لكنها كانت بلا شك تتوق إلى توسيع هذه الحدود معرفت كيف اصيغ الوصف بطريقة افضل"
انه في غاية الجمال!"صاحت لوسندا
" ابتسم دانيال. "الأميرة الراحلة كانت تحب الحديقة الذالك تم اعادت احياها من جديد لجل تذكرها"
"حدقت لوسندا بحديقة تشعر بنجذاب لها، و لو ليس مرتاحه الذالك"
"شعرت بسلسله التي تحاوط رقبتها بحركة صغيرة وبدئت عينها بتوهج"
"شعرت بنفاسها تثقل وصوت معارك وصوت سيوف التي تضرب بعض البعض صوت صراخ بكل مكان"
"لوسندا النذهب"
"اخرجها دانيال من تلك الحظة المبعثرة""هل انتي بخير؟
" ما كان ذالك ما الذي حدث "
"لوسندا انا احدثك اردف دانيال"
"ها اجل"
"دلفا الي القاعه التي في منتصف القصر"
"حدق الجميع بثنائي الذي دخل من باب القصر
الابعض يتساءل من تلك الفتاة ما هي العلاقة التي تربط مع ولى الاعهد الامير دانيال، والابعض خمن انهم مجرد اصدقاء"
أنت تقرأ
عشيقة و رفيقه
Paranormalالالفا جيون جونغكوك, قائد قطيع الذئاب، ولديه عشيقه جميله بعد مرور سنوات قرر الالفا زواج من عشيقته وهكذا تم علان زواجة من ابنة قطيع غضب الليل......لكن من كان يعرف انها سوف تظهر رفيقته المقدرة. ماذا تفعل لوسيندا عندما تكشف الاسرار المخفية ماذا ي...