"لاحقا او بعد اسبوع مر بهدوء لا لا لم يمر بهدوء أبداً
كان اكثر مشاكل مع راس البتنجال ذالك جونكوك طبعا""كيف ذهبتي الى هناك ومع من وأنا لم اخبرك لن تذهبي و بلا بلا بلا بلا بلا جعلني اصاب بصداع حاد طبعا لم اجعل جونكوك يتعرف على دانيال بسبب وضع تعويذة تخفية رائحة "
"ولان أنا اشهد فلماً الاطفال مستلقية على سرير واكل الفشار الفليم يبدو رائع الذالك أنا اشاهدتة اخبركم ما هو الفليم حسناً لا تضحكو انه سبونج بوب "
"تقلبت ونمت منذو لساعتين، غنيت فتحت الخزانة ملابسي ورأيت مالدي ثياب حتي جعلتها تبدو فوضوية ومن لملل الذي اصابني اخذت العب في اصابعي على انها دمى انتظرو أنا مجنونه صحيح "
"ما كل ذالك الملل !! صرخت في المخدة"
"اخذت اتقلب مجدداً على سرير كالأفعى ولكن من الملل مسكت تيشيرت من الاسفل و رفعته كي اضعة بفمي انها عادتي اسفة امي كانت توبخني على عادتي تلك ولكن انها ممتعة لا تحاولو تقليدي "
"مناسبة لذكر عائلتي القد شتقت لها وخصوصاً لخالتي ايلا"
"لا زلت امتص طرف قميصي السفلي وراسي اللاسفل على الارض وقدمي على سرير اشاهد كل شيئ بمقلوب طبعاً معدتي وجزء من صدري ظاهران كوني رافع قميصي اشاهد فلم بكل تركيز"
"دخل جونكوك فجئه وتصنم في مكانة وأنا وقعت على الارض من فزعي ودخوله الاهمجي ومن توتري لاني كنت شبه عارية من الاعلى امام عينية المخترقة، ما الامر سألتة وانا أتربع على الارض بعد سقوطي المذهل امامه""احم لا... لا.. تعثلم فقط كنت اريد الطمئنان عليك
تعالي الى الاسفل الجميع هنا""حسنا أتية قفزت من الارض بحماس ولكن تعثرت بسجادة اغمضت عيني بقوة مستعدة التلقي ضربة شعرت بنصدام كاد يحطم جسدي فتحت عيوني بخفة لرؤيت ماذا حدث ولكن شعرت بالدماء سوف تنفجر من راسي الان اجزم ان اصبحت كاطماطم امام وجهة الوسيم"
"حسنا دعوني اشرح لكم موقي الان"
"موقعي بضبط بين قدميه وخدي الايسر ملاصق وجهة الايمين .. ويدي الايمين على الارض تحاصر خصر جونكوك كرد فعل بدر مني عندما وقعت على الارض اما جونكوك فهو حاوط خصري عندما وقعت عليه"
"عندما ادركت وضعيتي معه قد ارتفعت درجة الحرارتي ذئبتي داخلي ترقص بحماس يا اللهي من قربة ذالك وراحتة المنعشة"
" جونكوك لا يزال غائبأ عن الوعي لم يعد الى الواقع بعد"" صوت ايلا اخرجنا من تلك الحظة نهضت بسرعة عن حضن جونكوك دافئ بشكل لطيف"
"أ.. أنا أنا اللعنة سأخرج اردف اخرج بسرعة من غرفتي"
"عدلة ملابسي المبعثرة وشعري على شكل كعكة وتركة وبعض من الخصلات على وجهي وطبعاً بعض من حمرا شفاه "
أنت تقرأ
عشيقة و رفيقه
Paranormalالالفا جيون جونغكوك, قائد قطيع الذئاب، ولديه عشيقه جميله بعد مرور سنوات قرر الالفا زواج من عشيقته وهكذا تم علان زواجة من ابنة قطيع غضب الليل......لكن من كان يعرف انها سوف تظهر رفيقته المقدرة. ماذا تفعل لوسيندا عندما تكشف الاسرار المخفية ماذا ي...