شاطئ اليوم الاول

101 4 0
                                    

مر اسبوع اخر  بعد ذالك اليوم الذي لتقيت به ذالك رجل حياتي مليئة بدراما حسنا سوف يكون الكثير من اشرح لقد وجهت الكثير من الدراما بتلك الفترة اول اردما حدثه مشاجرة جونكوك وذات راس دجاجة الاحمراء بحق انها لعينة  لم تتركني وشئني حتى وانتهت بحمل حقابها وذهاب وترك زوجها وطفلها خلفها لا تفرحو انها ذاهبة الي عائلتها ولكن هناك شيئ مريب بها  بتصرفتها العدوانية معي "

"جونكوك طبعا الذي لا يتركني اتنفس بحريه اتسأل ما خطب رأس البتنجال "

"اما الكثير من الدراما ايلا مع جيهوب وماري قتلوني بحركتهم طفوليه التي لا تدل على نضوجهم البتة، حسنا كانني الوحيدة العاقلة هنا ناضجة بينهم أنا"

"بعد مدة نزلت الي الاسفل وأنا ارتدي ملابس فضفاضة واسرح شعري الي الخلف كحركة خفيفة، الاًرى الخدم يحملون حقائب ونقلهم الي الخارج،  وهل بصدفة سيسنتقل جيون سونق و ماري بمنزل لوحدهما ذالك العجوزين ام أنا من سطرد"

"جلست بجوار أيلا على طاولة طعام  لتفتت الي جانبي الايسر على صوت قهقه على شكلي أنا احدق في الخدم بغباء لتففت الي طعم الأشرع لتناول طعام المعدتي الجائعة اشعر بدهر لم أكل "

"القد لحظة نظرات حماسية على وجوه الجميع عقدت حاجباي بستغراب وقوست شفتي اللاعلى دليل على استغرابي لحالة أيلا التي ستطير من الفرح"

" اليوم سيذهب الجميع الي الشاطئ وذلك المناسبة حصول أيلا على رفيقها اردف جونكوك انتظرو اولاً ستغاضى عن انهم لم يخبروني انهم قررو ذهاب دون اخباري و الخبر ثاني جعلني افرح وقفز أعانق أيلا "

"اومت أيلا بحماس اجل اجل حصلت على رفيق اردفت وهي تصفق بيديها حضنتها بقوة ولقي عليها تهاني بعد ذالك اكملت طعامي بشكل هدوئ حسنا من يراني يشعر بنفصام شخصيتي قبل قليل اقفز فرح ولان أكل بهدوء ذالك غريب صحيح "

" الان وبعد ذلك ها أنا افكر  هل أنا هلينا وأن كانت أنا ماذا افعل ما هي الخطوة الاولي غير سحب سيف من مكانة"

"اولا ًيجب معرفة كيف وصل الحل بي الى عائلة لبشريه"

"فأنا فتاة متبناة من قبل عائلة بشريه،  ولماذا عائلة هلينا تعرضت الى حرب ومع من حسناً ذالك يستنزف طاقتي بتفكير وغريب جدا لما تغيرت تصرفات مينا نحوي  "

"تنهدت اصعد الي غرفتي واحزم ثيابي ما زلت ارتدي ملابسي خفيفة الفضفاضه كون اصبح الجواء لطيفة"

"ونزلت بعدذلك احمل حقيبة صغيره تحمل اشيائي متوجهة الي حيث ماري التي تحمل ليون وتلطف وجنتية ذالك طفل صغير يجعلني اتعلق به كثيراً وكن هناك شيئ يجذبني له"

"كان الجميع قد انتهو وهم في غرفه الجلوس مستعدين للرحيل خرجنا الجميعا الى سيارات وقد تقسم الى اربع سيارت طبعا ستكون سيارة يوجد بها الكثير من المشجارات لا منتهية تم انضمام عائلة العم جونكوك معنا"

عشيقة و رفيقه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن