his room -6

21.1K 1.2K 940
                                    


Hiii?



. . . . .

بَقيَّ يُحدق بِي مُتجمداً، وَ بِطريقة ما ..أستطيع الشُعور بِرجفة جَسده، فَأبتلع، وَ استَدار لِمن تَنتقل أعينه مِن عَلى تايهيُونغ، إلي، بِينما التساؤلات تَملأ رأسه على ما يَبدو

"د ..دانييل" تايهيُونغ قال، بِصوت أهتز قَليلاً وَ لَم يُعجبني الوَضع، البَتة لَم يُعجبني، فَأشعر بِه خائف ..

فَأقترب المَعني مِنهُ، يُهمهم بِينما يَقول "أشتقت إليك" ثُم يَأخذه بِهدوء لِحُضنه، وَ يَنظر إلي بِنظرة أقل ما يُقال عَنها غامِضة ..

"ا..اشتقت إليك أيضاً" بادَله تايهيُونغ القَول بَعد بُرهة، وَ أردت أن أضحك فَقط ساخراً، فَأنا مُتأكد أنَه لَم يَفتقده وَلو بِمقدار ذَرة وَاحِدة، كاذِب صَغير ..

فَفصلوا عِناقهُم، وَ أنحنى دانييل، يَضع قُبلته السَطحية الغَبية فَوق تِلك الشِفاه التِي لَم تُشفى مِن آثاري بَعد وَ أتمنى فَقط أن يُلاحظها ..فَأشعر بِما يَغلي داخلِي، لا يُقبله ..

لا يَلمسه، لا يُحيطه بِأي شَكل مِن الأشكال، فَمِن المُفترض أن يَكون هَذا كُلهُ لِي فَقط ..لا لَه

"الان اخبراني، ماذَا هُناك؟" دانييل تَسائل، فَألتفت لِي الأسمر هُناك، وَ أعينه تَحمل العَديد مِن المَشاعر، المَشاعر المُضطربة وَ المُناقضة لِبعضها الأخر ..

"نَحن فَقط ..تَجادلنا قَليلاً" كَذب، مُجدداً، ثُم أضاف "كُنتُ سَأحدث حَادث، وَ حذرني جونغكُوك كَثيراً خَشيةً عَليَّ، لَكنني غَضبت مِنه، وَ أخبرته أنَه لِيس أنتَ لِيحاول فَرض كَلامه عَليَّ .."

كاذِب بارِع تايهيُونغ، لَم يَهزك شَيء، وَلا حَتى الغَضب فِي أعيني، أمر كَهذا مُستفز، لِذا ..لَم أقل شَيء، إنما تَحركت أغادر المَكان حِيث ما غُرفتي، فَأخشى أن أفقد أعصابي هُنا، وَ يَحدث ما لَن يُعجبه لاحقاً وَ لَن يُعجب زَوجه عَلى وَجه التَحديد

++جونغكُوك++

فَور مُغادرة جونغكُوك تَحت تِلك الأعين التِي تُراقبه وَ تُلاحقه ..تايهيُونغ نَظر لِزوجه وَ أخيراً يَسألَهُ "لِما عُدت" فَعُقدت حواجِب دانييل يَسخر "هل كان يَجب إلا أفعل؟"

فَأدرك تايهيُونغ مَوقفه فَيُصححه سريعاً "أقصد ..عُدت قَبلهُم"

"أجل ..فَقد أتصلتُ بِصديقك سونغاي كَونني قَلقت لِكونك لَم تُجيب عَلى الهاتِف مُنذُ يومان، وَ أخبرني أنه لَم يَراك مؤخراً لِذا ..لِما كَذبت عَليَّ تايهيُونغ؟"

his roomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن