الفصل 81 أيها الرجل الغني، لنكن أصدقاء!2024-03-27 الكاتب: تأخر فترة التزهير الفصل 81 أيها الرجل الغني، لنكن أصدقاء!
قبل أن تتمكن من التحدث، ابتسم السيد يي، الذي كان يقف عند باب الغرفة الغربية."أيتها الفتاة الصغيرة، تعالي إلى هنا لتصفية الحساب!"
أضاءت عيون جيايين على الفور ودهست على ساقيها القصيرتين.
كانت عائلة Li تنظم المكونات في الخارج، ووضعت Dongmei صناديقها وخرجت.
ألقت Jiayin بنفسها على الصندوق على الفور، وسيل لعابه...
عانقها السيد يي وفتح الصندوق.
جعلت النقود البيضاء عيون جيايين تؤلمني، وركل ساقيه القصيرتين بحماس وتمنى أن يتمكن من حمل المال والتدحرج.
لم يستطع السيد يي إلا أن يضحك مرة أخرى، وأخذ أربع عملات فضية ووضعها أمام جيايين.
"الليلة الماضية وهذا الصباح، أعطيتني أربع أقراص، حبة واحدة لكل حبة، هل هذا يكفي؟"
أومأ جيايين بقوة، ويومئ رأسه الصغير مثل الدجاج الذي ينقر على الأرز.
هذا غير متوقع حقا!
كانت خطتها الأصلية هي بيع حبتين مقابل خمسة تايل للوجبة، وهو ما سيحقق ربحًا كبيرًا.
وبشكل غير متوقع، تم بيع قطعة واحدة مقابل خمسة تايلات من الفضة.
هذا السيد يي رجل ثري حقيقي، يجب أن تعانق هذه الفخذين السميكتين!
كانت تحمل عدة أشواك فضية بين ذراعيها وأرادت أن تهز ذيلها بسعادة.ذهبت إلى الموقد ذات مرة وكنت متعبًا جدًا لدرجة أنني لم أكسب سوى تايلين.
لقد تخلت عن بضعة أقراص من المضادات الحيوية وحصلت على عشرين تايل.
هذه الصفقة هي صفقة عظيمة!
وسرعان ما استغلت غياب جدتها، وتراجعت ونزلت من الكانغ، وحاولت قصارى جهدها للركض نحو الغرفة الشرقية والمال بين ذراعيها.في الواقع، بمجرد خروجها، وضعت كل العملات الفضية في الفضاء.
أثناء الغداء، أظهرت تاو هونغ ينغ، وهي امرأة ذكية، مهاراتها بسعادة عندما حصلت على المكونات.
على طاولة كانغ الصغيرة أمام السيد يي، كان هناك طبق من قلوب الكرنب المسلوقة، وطبق من اللحم المفروم والباذنجان، وطبق من الخضار الباردة، ووعاء من كرات السمك وحساء التوفو.
الغذاء الأساسي هو فطائر البيض الناعمة والذهبية، مع القليل من البصل الأخضر المفروم، مما يفتح الشهية.
كان السيد يي ممتلئًا بالثمانين بعد تناول الطعام، وأكملت Dongmei بقية الوجبة وكانت راضية عن الوجبة وخططت للذهاب إلى المدينة كل بضعة أيام.
أنت تقرأ
كان يرتدي زي صبي المزرعة، وقام بالغش وهو في طريقه للخروج من الصحراء.
Fantasy1214عدد الفصول أخيرًا أنجبت عائلة لاو لي فتاة! من المؤسف أننا في طريقنا للهروب... السيدة لي: ماذا علي أن أفعل؟ طفلي ليس لديه حليب ليشربه! بصقت جيايين فقاعات من اللعاب ولوحت بيديها الصغيرتين: "لا تخافي، لدي مساحة، أحضري حصصك الغذائية!" لذا... لي لاوس...