الفصل 341: التناسخ هو عمل فني!2024-03-27 الكاتب: تأخر فترة التزهير الفصل 341: التناسخ هو عمل فني!
أمسك الجنود على الفور بالزوجين المسنين وفتحوا أقواسهم من اليسار إلى اليمين.
ولكن بعد كل شيء، كان الاثنان من كبار السن، لذلك احتفظ الجنود ببعض القوة دون وعي.
ولكن في غمضة عين، بعد أن تم ضخ كل نعال الأحذية التي يبلغ عمرها ثلاثين عامًا، كانت وجوه السيدة يان والسيدة يان منتفخة مثل رؤوس الخنازير.
وخاصة السيدة يان، التي تعرضت للضرب على يد تاو هونغ ينغ من قبل.
الآن الإصابات تزداد سوءا.
أراد السيد العجوز يان أن يقول شيئًا آخر، لكنه لم يستطع حتى أن يقوله وأغمي عليه.
السيدة يان، التي نادرًا ما كانت ذكية لمرة واحدة، دحرجت عينيها و"أغمي عليها" أيضًا.
قفز جيايين من الكرسي ثم نظر إلى السيد تشو.
"العم تشو، لقد أغمي عليهم من الخجل. تضعهم في العربة وتأخذهم إلى المنزل. لكن يتعين على الآخرين العودة إلى المدينة ولا يُسمح لهم بالركوب في العربة. أريد أن يعرف الجميع أنهم قاموا بتخويف عائلتنا فتعرضوا للضرب "
بدت هذه الكلمات وكأنها مجرد طفل ينفس عن غضبه، لكنها كانت بلا شك الضربة الأخيرة والأقوى لعائلة يان.
إذا تعرضت للضرب أو التوبيخ هنا، فسوف يراك مائة شخص على الأكثر، ولا يزال بإمكانك التستر على ذلك.
لكن إذا دخلت عائلة يان المدينة في مثل هذه الفوضى، أخشى أن يكون للعاصمة الجديدة بأكملها رؤية واضحة!
من الآن فصاعدا، لن تتمكن عائلة يان من رفع رؤوسها مرة أخرى في شيندو!
كان السيد تشو مترددًا بعض الشيء، ولكن بالتفكير في مدى سخافة الأشياء التي يفعلها والد الزوج وعائلته عادةً، فقد سئم من تنظيف الفوضى.إذا لم يتمكنوا حقًا من العيش في كيوتو، فقد يغادرون هنا أيضًا على الأقل سيكون في سلام!
وبتفكيره بهذه الطريقة، أومأ برأسه وحيا وشكر الجميع، ثم طلب المساعدة من الجنديين.
وبطبيعة الحال، لم يعامل الجنود بعضهم البعض بلطف، وقاموا بسحب نصفهم وعانقهم نصفهم من شيوخ عائلة يان خارج الفناء.
لقد شق الجميع طريقهم بعيدًا ورأوا عائلة يان في حرج، وكانت وجوههم مليئة بالشماتة.
جاءت العائلة بأكملها إلى الباب، وطلبت صفعة على الوجه، وربما كانت عائلة يان هي الوحيدة في العالم.
تعثر بقية أفراد عائلة يان، واحدًا تلو الآخر، وركضوا خارج الفناء للحاق بالعربة.
غادرت العربات الثلاث القرية للتو، على الرغم من أن العربتين اللتين كانتا خلفهما كانتا فارغتين، لم يجرؤ أحد على الجلوس عليها.
أنت تقرأ
كان يرتدي زي صبي المزرعة، وقام بالغش وهو في طريقه للخروج من الصحراء.
Fantasy1214عدد الفصول أخيرًا أنجبت عائلة لاو لي فتاة! من المؤسف أننا في طريقنا للهروب... السيدة لي: ماذا علي أن أفعل؟ طفلي ليس لديه حليب ليشربه! بصقت جيايين فقاعات من اللعاب ولوحت بيديها الصغيرتين: "لا تخافي، لدي مساحة، أحضري حصصك الغذائية!" لذا... لي لاوس...