الفصل 241: الحياة والموت2024-03-27 الكاتب: تأخر فترة التزهير الفصل 241: وداعًا للحياة والموت
عانق وانغ يوانواي شقيقه الأصغر وبكى بمرارة، "مي وازي، كل هذا خطأي، خطأي! إذا لم تحترم والدتك في المنزل، فيجب عليك الخروج للدراسة. ونتيجة لذلك، لقد تسممت من قبل أشخاص أشرار، وقد عانيت كثيرًا." سنوات عديدة. الأخ الأكبر يندم على ذلك، ووو... الأخ الأكبر يريد أن يموت!"عانق لي لاوير أخاه الأكبر بشدة وضربه على ظهره صعب.
لا يعني ذلك أنه لم يكرهه، فأخيه الأكبر هو الشخص الذي كان معجبًا به وكان الأقرب إليه منذ أن كان طفلاً.
وبعد وفاة والدهم، أصبح الأخ الأكبر هو والد إخوتهم وسندهم ودعمهم الأكثر ثقة.
اجتاز الأخ الأكبر الاختبار كعالم عندما كان صغيرًا. قال الجميع إن عائلة Li كان لديها Wenquxing، وكانوا يشعرون بالحسد في ذلك الوقت بعد اختفاء الأخ الأكبر، وكان هؤلاء الناس يشعرون بالشماتة بسبب سوء حظه.
كان يريد في الأصل أيضًا الدراسة من أجل التنوير وإجراء الاختبار العلمي.
لكن الأخ الأكبر مفقود، وأمي مريضة جدًا ولا تستطيع النهوض، والإخوة الأصغر ما زالوا صغارًا.
لم يكن بإمكانه سوى ترك كتبه، والعمل كنادل، والصراخ عليه والتوبيخ، وأخيراً شق طريقه إلى مكتب المحاسبة، وهو ما سيكون أفضل.
لقد فكر مرات لا تحصى، إذا كان أخوه الأكبر لا يزال في المنزل، فهل كان سيجتاز اختبار الجورين، وهل ستكون أعمال عائلته مزدهرة، وهل كان سيدرس؟
لسوء الحظ، كل شيء إذا.وبعد انتظار سنة بعد سنة، ظن أن أخاه الأكبر قد مات في الخارج. وبشكل غير متوقع، أظهر الله رحمته وتم لم شمل الأسرة أخيرًا...
"أخي، الأخ الأكبر! هل تعرف كم نفتقدك ونكرهك؟ لماذا؟" هل تصر على ذلك؟" ذهبنا في جولة دراسية وتركنا والدتنا وراءنا! كانت والدتي مريضة وكادت أن تصاب بالعمى من كثرة البكاء. وكان الطفل الثالث يتشاجر مع الآخرين كل يوم.
"أنا مجرد مراهق، وأنا كذلك أنا أيضًا خائفة، لكني أريد أن أعالج مرض والدتي وأحميها." يجب على الطفلين الثالث والرابع أن يكسبوا المال لإعالة الأسرة بأكملها! الأخ الأكبر، أنا أيضًا أريد أن أدرس، أريد الحصول على الجائزة الأولى... لكني لا أستطيع، لا أستطيع إلا أن أعمل كبقرة أو حصان، أين أنت؟ "
بكى وانغ يوانواي بشدة لدرجة أنه كاد أن يغمى عليه. لقد شعر بالذنب لدرجة أنه أراد أن يجرح نفسه حياً!
الفصل بين الحياة والموت هو أعظم مأساة في العالم.كما قام وانغ فو، الذي ليس ببعيد، بسحب سواعده وأبقى على قيد الحياة. يمسح دموعه
ولكن هناك أشخاصًا هنا يأتون ويذهبون كثيرًا لدرجة أنه كان من الصعب جذب انتباه الغرباء، لذا سارع إلى الأمام لإقناعي،
أنت تقرأ
كان يرتدي زي صبي المزرعة، وقام بالغش وهو في طريقه للخروج من الصحراء.
Fantasy1214عدد الفصول أخيرًا أنجبت عائلة لاو لي فتاة! من المؤسف أننا في طريقنا للهروب... السيدة لي: ماذا علي أن أفعل؟ طفلي ليس لديه حليب ليشربه! بصقت جيايين فقاعات من اللعاب ولوحت بيديها الصغيرتين: "لا تخافي، لدي مساحة، أحضري حصصك الغذائية!" لذا... لي لاوس...