الفصل 601: الموت من أجل النعمة2024-03-27 الكاتب: تأخر فترة التزهير الفصل 601: موت غريس
قريبًا، أخرج المدير يي الناس وأخذ عائلة وو إلى قصر كونينغ.
كان الإمبراطور والملكة ينتظران رؤية المركيز القديم هكذا، حتى الإمبراطور عبس.
القليل من التعاسة التي شعرت بها بسبب الإجبار تلاشى ...
حتى أن الملكة تجاهلت القواعد وألقت بنفسها عليها، وهي تبكي بصوت عالٍ، "جدي، ما خطبك؟ لماذا أصبحت فجأة مريضًا جدًا؟
كانت السيدة شيزي غاضبة، وقالت بوقاحة لابنتها: "سمع الرجل العجوز فجأة أن أخاك سينضم إلى الجيش، وكان قلقًا للغاية لدرجة أنه شعر بالسوء.
"خرجت خارج القصر عدة مرات لأطلب مقابلة. لقد رفض استدعائه، وأصبح حال جدك أسوأ فأسوأ في سبعة أو ثمانية أيام فقط. "
أمي، أنا لست...أنا..." لم تستطع الملكة أن تقول إنها كانت مشغولة بالتحضير للحمل والولادة، لذلك لم تستطع سوى مسح دموعها،
سعل الإمبراطور مرتين، ودعا السيد وسرعان ما اتصل يي بالطبيب الإمبراطوري.
وسرعان ما جاء الرجل العجوز ذو اللحية البيضاء. جاء ثلاثة أو أربعة أطباء إمبراطوريين، وبعد الخضوع، بدأوا في فحص نبض الرجل العجوز.
لسوء الحظ، بدا كل منهم سيئًا لأنهم
كانوا كبارًا في السن. لذلك كانوا خائفين من التقلبات المزاجية العنيفة مثل الفرح الكبير والحزن الشديد.
أصيب السيد هو بسكتة دماغية ناجمة عن موجة غضب مفاجئة، وكان الأمر خطيرًا للغاية بمجرد مرضه، ومن الآن فصاعدًا، لا يمكنه سوى الاستلقاء في السرير ويحتاج إلى رعاية دقيقة، وإذا أهمل
يمكن أن يعيش بضع سنوات أخرى، ولكن الأمر كان هكذا. فقال الطبيب الأكبر سناً بحذر: كم عمر الرجل العجوز؟ ربما كان ذلك بسبب النسيم البارد الذي هب مؤخراً ولأنه شعر بالسوء، فاستلقى. نصف له بعض الأدوية الدافئة والمقوية، ونعتني به ببطء ونعتني به جيدًا، وقد يتعافى خلال ثلاث إلى خمس سنوات. " لم يكن كل من في الغرفة أحمق، وقد سمعوا جميعًا المعنى الخفي لهذه الكلمات. أي أن الأمير العجوز ميؤوس منه وعليه الانتظار حتى يموت. بكت الملكة بشدة، وكان الأمير وزوجته أيضًا أحمرين حدث أنه في هذا الوقت، أصبح الماركيز القديم فجأة نشيطًا، وعندما رأى الإمبراطور، مد يده وأمسك به . لقد أحب حفيده حقًا لدرجة أن نصف كلماته تسربت من فمه، ولم يتمكن حتى من الاتصال بالإمبراطور بشكل غامض، لكن الإمبراطور رضخ أخيرًا وقال: "الماركيز القديم، يرجى الاطمئنان واستعادة عافيتي منح العفو لوو يان وعدم إلزامه بالانضمام إلى الجيش. " تنفس المركيز العجوز الصعداء، ووضع يده، وأغمض عينيه. كان الأمير وزوجته سعداء للغاية لأن ابنهما لم يموت أخيرًا. على الرغم من وجود عفو، إلا أنهم كانوا يعلمون أيضًا أن هذا كانت هذه هي عودة حياة والدهم، لذا، سرعان ما ركع الأمير وسجد، "شكرًا لك، يا صاحب الجلالة، على تعاطفك، لكن القوات المدنية والعسكرية للأسرة بأكملها تدعم الحملة الشمالية، ولا تستطيع عائلة وو الخاصة بنا ذلك. البقاء للخروج منه. "هذا الطفل وو يان عديم الفائدة بالفعل، وإرساله إلى الجيش سيكون عائقًا. لذلك، أنا على استعداد لتقديم ألفي حمولة من الحبوب في المنزل لمشاركة مخاوف الإمبراطور وتيانوو. " يده وقال: "انهض، ارجع واعتني جيدًا بـ لاو هو. "نعم، شكرًا لك يا صاحب الجلالة ." تجرأ الأمير على الوقوف وشعر بالارتياح التام. وبعد الدردشة لعدة مرات، وصف الطبيب الإمبراطور الدواء بعد أن رآه الإمبراطور شخصيًا، وغادر. على الرغم من أن الماركيز القديم وولي العهد هما أكبر سنين الملكة، إلا أنهما ما زالا غرباء. ليس من السهل البقاء هنا ومغادرة القصر.
أنت تقرأ
كان يرتدي زي صبي المزرعة، وقام بالغش وهو في طريقه للخروج من الصحراء.
Фэнтези1214عدد الفصول أخيرًا أنجبت عائلة لاو لي فتاة! من المؤسف أننا في طريقنا للهروب... السيدة لي: ماذا علي أن أفعل؟ طفلي ليس لديه حليب ليشربه! بصقت جيايين فقاعات من اللعاب ولوحت بيديها الصغيرتين: "لا تخافي، لدي مساحة، أحضري حصصك الغذائية!" لذا... لي لاوس...