الفصل 181: لا تلومني على عدم تذكيرك!2024-03-27 الكاتب: تأخر فترة التزهير الفصل 181: لا تلومني على عدم تذكيرك!
كان Guo Qing خائفًا وتراجع خطوتين خلف السيد Guo.
"ما المزيد من الأدلة التي تحتاجها؟ واديكم هو الدليل! سألت أحد الأشخاص وقد كلف بناء الوادي أكثر من ألف تايل من الفضة. أنتم مجموعة من الأشخاص ذوي الأرجل الطينية الذين يهربون من المجاعة. أنتم من أين يمكنك الحصول على المال لبناء الوادي؟ لا يمكنك القول إنك سلبت أموال أخي وأصدقائه للتو! لقد حصلت على الحياة الطيبة اليوم فقط من خلال تناول الكعك المطهو على البخار من الدم البشري والمضي قدمًا حياة أخي وأصدقائه!"
عاد لي لاوير إلى المنزل، وأخذ دفتر الحسابات، ووضعه على الطاولة. .
"في ذلك الوقت، حصلنا على بضعة أكياس من الحبوب وأكثر من مائتي تايل من الفضة من وكر قطاع الطرق. لكن هذه الأموال لا تنتمي بالضرورة إلى عائلة Guo الخاصة بك! علاوة على ذلك، حافظنا على مجموعة كتب عائلة Guo الخاصة بك ودفننا عشرة منها. أفراد عائلة Guo، حتى لو كان الطعام والمال ينتمي إلى عائلة Guo، فيمكننا أن نخبرك أن هذه هي المكافأة التي نستحقها
"لقد كلف بناء وادي الينابيع الساخنة أكثر من ألف تايل، باستثناء هؤلاء مائتي تايل تم تجميعها جميعًا بواسطة السيدة كوي والسيد هو. جميع الحسابات الواردة والصادرة موجودة هنا إذا كنت لا تصدقني، يمكنك التحقق منها. "
عندما سمع Guo Qing أن Li Laoer نفذ السيد Marquis والسيدة Cui، ضبط نفسه قليلاً، لكنه ظل يتجادل برقبة متصلبة، "هذا هو حسابك، بالطبع يمكنك كتابته بالطريقة التي تريدها! السيد هو والسيدة كوي هم أيضًا من شعبك، لذا بالطبع يجب عليهم التحدث إليك!
"حسناً، أخبرني ماذا تريد أن تفعل؟ " الذهاب إلى المكتب الحكومي للسبب؟ هيا بنا، سنبقى معك حتى النهاية! "كان لي لاوير منزعجًا أيضًا، وبدأ في سحب Guo Qing إلى الخارج.
وصرخ القرويون أيضًا: "نعم، اذهب إلى المكتب الحكومي، ليس من الممكن حقًا تقديم شكوى! لا أصدق ذلك، فلا يوجد مجال للتفكير في العالم! إذا أخطأت في إنقاذ الناس، فمن سيجرؤ على القيام بالأعمال الصالحة في المستقبل؟ "
كان Guo Qing خائفًا بعض الشيء. لقد تجنب سحب Li Laoer وصرخ: "ليست هناك حاجة للذهاب إلى المكتب الحكومي. لا أحد لديه أدلة ولا يمكن لأحد تقديم الأعذار. من السهل حل هذه المشكلة. لقد استخدمت أموال عائلة Guo لبناء فيلا ينبوع ساخن، ثم ادفع ثمن الفيلا لعائلتنا! "
استنير الجميع فجأة بعد سماع ذلك، وكانت وجوههم مليئة بالازدراء. لقد كانوا
يبحثون عن العدالة وراحة البال، لكنهم كانوا يشعرون بالغيرة من وفرتهم وجاءوا للقتال من أجل ذلك!
أنت تقرأ
كان يرتدي زي صبي المزرعة، وقام بالغش وهو في طريقه للخروج من الصحراء.
Fantasy1214عدد الفصول أخيرًا أنجبت عائلة لاو لي فتاة! من المؤسف أننا في طريقنا للهروب... السيدة لي: ماذا علي أن أفعل؟ طفلي ليس لديه حليب ليشربه! بصقت جيايين فقاعات من اللعاب ولوحت بيديها الصغيرتين: "لا تخافي، لدي مساحة، أحضري حصصك الغذائية!" لذا... لي لاوس...