الفصل 501: لا ألم ولا مكافأة!2024-03-27 الكاتب: تأخر فترة التزهير الفصل 501: لا ألم ولا مكافأة!
كان زعيم القرية يرتدي قبعة كبيرة من القش، ولم تعد ذراعه الوحيدة التي تتحرك بحرية حرة في التلويح بغليونه ووعاءه.في تلك اللحظة، كان يحمل أيضًا دلوًا، ويتوقف من وقت لآخر ليصرخ للقرويين: "من فضلكم، ابذلوا جهدًا أكبر جميعًا، يمكننا أن نسقي جميع حقول البطيخ اليوم!
" آخرون يخافون من الجفاف، لكننا لسنا خائفين. ! كان الجفاف في قرية تشينغشوي أسوأ بكثير من السابق، لكننا مازلنا قادرين على النجاة منه!
"هاها، لقد فهمت، يا عم رئيس القرية! " "مسح رجل حفنة من حبات العرق وابتسم بإشراق، "ما نسقيه ليس ماءً، بل بذور الذهب كلما كان الطقس أكثر جفافاً، أصبح البطيخ أحلى." سنصبح بالتأكيد أغنياء مرة أخرى هذا العام!"
وضحك آخرون أيضًا، وصرخت امرأة: "إذا تم تقسيم المال مرة أخرى هذا العام، فستتمكن عائلتي من الزواج من زوجة ابني.
"عائلتي هي نفسها، هاها! " ما سكبناه ليس الماء، بل زوجة ابننا وحفيدنا السمين! "قالت المرأة الأخرى أيضًا بابتسامة، وأخيراً رفعت قدميها ونظرت تحت الشجرة الكبيرة على الأرض.
كانت هناك حصيرة من القش، وكانت العمة وو تعتني بتوأم هوي نيانغ.
لقد تعلم التوأم للتو الجلوس، وكانوا يرتدون فقط حزام البطن والسراويل القصيرة وبكرات الدهون كلها متشابهة، والجميع يحبونها،
وخاصة النساء المسنات، ويتمنون أن ينجبوا طفلين سمينين مثل هذا في غمضة عين
يرتديها هوي نيانغ أيضًا قبعة من القش !، تسقي الماء مع القرويين،
سألت امرأة: "الأخت هوينيانغ ودايونغ والآخرون كانوا بعيدين لمدة شهرين. هل هناك أي أخبار؟" ابتسم هوينيانج
وقال: "نعم، سمعت أنني فزت بالعديد من المعارك وأعتقد أنني سأعود قريبًا".
"هذا جيد. سأقوم بتربية عدد قليل من الدجاجات هذا العام. وعندما يعود الماركيز والآخرون، سأقتلهم وأطبخهم في وعاء كبير، وأضيفهم إلى مأدبة الاحتفال! " "انهت المرأة حديثها بابتسامة، مما جعل العديد من رفاقها يضحكون.
قالت إحدى الزوجات الشابات: "أوه، من النادر أن تكون أخت زوجي كريمة، لقد كادت أن تكسر رأسي بسبب بيضة من قبل. ، الآن لقد غيرت جنسي حقًا!
احمر وجه المرأة السابقة وقالت بغضب: "أليست الحياة في الماضي صعبة؟ بيضة واحدة يمكن استبدالها بحفنة ملح، وهي تكفي الأسرة لتناول عدة وجبات! " الآن بعد أن أصبحت الحياة جيدة، بالطبع يمكنني أن أكون كريمًا.
أنت تقرأ
كان يرتدي زي صبي المزرعة، وقام بالغش وهو في طريقه للخروج من الصحراء.
Fantasy1214عدد الفصول أخيرًا أنجبت عائلة لاو لي فتاة! من المؤسف أننا في طريقنا للهروب... السيدة لي: ماذا علي أن أفعل؟ طفلي ليس لديه حليب ليشربه! بصقت جيايين فقاعات من اللعاب ولوحت بيديها الصغيرتين: "لا تخافي، لدي مساحة، أحضري حصصك الغذائية!" لذا... لي لاوس...