الفصل 881: بطل الرواية المستحق2024-03-27 الكاتب: تأخر فترة التزهير الفصل 881 البطل المستحق
كانت هناك غرف خاصة في الطابق العلوي، والتي تم منحها بشكل طبيعي للضيوف الإناث، قامت السيدة جيا إير والسيدة شينغ والسيدة ليو بدعوة أصدقائهم، وتم ملء الطاولتين بالفعل.
جلس Gu Qingqing وXu Xi وفتيات صغيرات أخريات أيضًا على طاولتين، وكانت Jiayin مشغولة للغاية، لذلك ساعد Baozhu وGu Qingqing في مرافقة الضيوف على التوالي.
تخلت Gu Qingqing عن ذلك، لكن Bao Zhu غالبًا ما تأكل الوعاء الساخن، وهي الأكثر دراية بالطعم والأطباق.
تُرك الردهة في الطابق السفلي لـ Li Laoer وLiu Zhiheng، وكانا يجيدان الرقص ويتصرفان بسلاسة. لقد كانت قطعة من الكعكة للترفيه عن الزملاء والأصدقاء لتناول الطعام والشراب.
يُدعى المضيف الذي تم اختياره لمطعم الوعاء الساخن Yao Qiong، مثل Zhao Hui، وهو أيضًا الرجل المجاور لـ Li Zhensheng ويعمل نائبًا في Xianke.
والآن بعد أن تم نقله وترقيته إلى منصب كبير أمناء المتجر، فهي قفزة الحلم بالنسبة له!
كان لديه نظرة حادة على بخور مريم، وكان يعرف تقريبًا جميع الضيوف الذين جاءوا عبر الباب.عندما تكون مستعدًا، يمكنك تحية الضيوف من خلال مناداتهم بألقابهم أو مناصبهم الرسمية، الأمر الذي سيجعل الضيوف يشعرون بمزيد من الرضا حتى قبل أن يجلسوا على الطاولة...
الوعاء الساخن هو في الواقع أبسط من القلي السريع.
نظرًا لأنه عمل جديد، قام جيايين والطاهي بطهي نوعين فقط من قواعد الحساء، الحساء الأحمر الحار والحساء الصافي الكبير.
وكان القدر النحاسي الذي به نار الفحم موضوعاً في وسط المائدة، وكان نصفه أحمر اللون والنصف الآخر أبيض حليبياً، وكان يغلي وكانت رائحته طيبة.
تم وضع صف من ألواح الخزف الأبيض حوله.
شرائح رقيقة من لحم البقر ولحم الضأن، الحلق والكرشة الصفراء النظيفة، اللحم الذهبي المقرمش، معجون الروبيان الأخضر، كرات السمك، كرات اللحم البقري، كرات الدجاج والجزر، الفطر الطازج، الشعيرية الرقيقة، إلخ. انتظر.
الشيء الأكثر لفتًا للانتباه هو الخضار الخضراء والطرية.
في هذا الموسم، هو بالتأكيد بطل الرواية!
بالإضافة إلى ذلك، هناك عربات صغيرة بجانب الطاولة.
تنقسم العربة إلى طبقتين، الطبقة السفلية تحتوي على أوعية وعيدان تناول الطعام، والطبقة العليا تحتوي على عشرة أوعية ذات بطن زرقاء وبيضاء.
أنت تقرأ
كان يرتدي زي صبي المزرعة، وقام بالغش وهو في طريقه للخروج من الصحراء.
Fantasy1214عدد الفصول أخيرًا أنجبت عائلة لاو لي فتاة! من المؤسف أننا في طريقنا للهروب... السيدة لي: ماذا علي أن أفعل؟ طفلي ليس لديه حليب ليشربه! بصقت جيايين فقاعات من اللعاب ولوحت بيديها الصغيرتين: "لا تخافي، لدي مساحة، أحضري حصصك الغذائية!" لذا... لي لاوس...