البارت 9

14.7K 618 55
                                    

.ياما حاولت انساك ولاكن قلبي عجز !!

وسع عيونه علي من القصه الطويله يلوم نفسه يصير كل هاذا ل حفيده يدوه علمه ولا سانده ينطق علي : طيب كيف بتوصل له؟
نزل نضراته غيث ينطق : عن طريق تاليف
عقد حجاجه علي بصدمه يهز راسه بالنفي :لا تسوي كذا!!
رفع نضراته غيث يهز راسه ينطق :ما باذيها
زفر علي يلف من دخل ليث يجلس بجانب غيث ينطق :خليتهم يتعرفو على بعض!!
ابتسم علي يهز راسه كونه يلاحض على ملامح ليث الامل ..
~ في الصاله ~
عضت شفتها تاليف كونها الان لحالها تحت اسألة منيره تنطق منيره : ايه كم عمرك؟؟
رفعت نضراتها تاليف تبتسم تنطق :أربعه وعشرين
هزت راسها منيره تنطق : وين اهلك؟؟
تنهدت تاليف تنطق تمثل الحزن :أنا يتيمه!!
انصدمت منيره تقترب منها تطبطب على كتفها تبتسم بحنان تنطق :الله يرحمهم ويغفر لهم
ناضرتها تاليف تبتسم تنطق :مافي احد غيركم؟؟
هزت راسها بايه منيره تنطق :كلهم مسافرين تركيا
ابتسمت تاليف تهز راسها تنطق :حلو
لفو من جو الثلاثه كلهم ينطق علي :باقي اهلك ياغيث!!
تنهد يجلس بجانب تاليف ينطق :هاذي عليك انت
وسع عيونه علي بصدمه يضحك ينطق ليث :يالله أجل أنا استأذن
قام وبحركه سريعه شال فنجال تاليف بدون ما تنتبه له يحطه في جيبه يطلع من القصر توجه ل سيارته يحرك على طول ل ال
لفت تاليف تناضر غيث تعض شفتها كونها الان محاصره معه وتاركه اوليفيا لحالها ينطق علي : طيب بس وين أغراضكم علشان تطلعهم الخدم في جناحكم؟؟
لفت تاليف بصدمه تهز راسه بالنفي يقاطعه غيث ينطق : في السياره
عضت شفتها تاليف بقهر تزفر تلف من جابو الخدم شنطتها طالعين فيها فوق تلف تهمس ل غيث : أنا أوريك!!!
لف غيث بعدم اهتمام تماماً نهض بخفه ينطق :بطلع أريح
تنفست بقوه تناضره تاركها لحالها عندهم تلف من نطق علي : ايه كيفك يابنتي؟؟
ابتسمت تاليف تحاول تستوعب بساطا الموضوع عندهم وكيف تفهمو انها تزوج من خلفهم جاهله انه علي الحين يعيش اسعد لحضاته تحاول تبتسم تنطق :بس هاذا عيدك؟؟' عضت شفتها كونها جرت كلمتها يضحك علي يهز راسه بالنفي ينطق : بس لأنهم مسافرين ولا عيدنا وناسه
ابتسمت بفشله تاليف تهز راسها تلف من نطقت منيره :تعرفي تطبخي يابنتي؟؟
كتمت ضحكاتها كونها الان بدأت في الجد تهز راسها بالإيجاب تنطق :أعجبك
ابتسمت تهز راسها منيره براحه تنطق تاليف :بطلع ارتب أغراضي وارجع
هزو راوسهم بتفهم طلعت بخفه تجهل المكان تناضر الأبواب الكثيره تعض شفتها كونها ما تعرف اي باب تدخل تلف من جت من خلفها الخادمه تنطق وهيا تأشر على احد الأبواب : هاذا جناح سيم سيم غيث!!
هزت راسها بشكر تاليف تتوجه ل الباب بسعاده كونها لقته تمد انمالها تمسك مقبض الباب ينقبض قلبها تفتح الباب بخفه تبلع ريقها من هدوء المكان الأكيد تقفل الباب خلفها تناضر المكان بانبهار وانعجاب من التصميم والألوان تلف من سمعت صوت الماء في احد الغرف تعض شفتها تهمس :طيب وين شنطتي!!!!
توجهت ل مكان الصوت تغمض عيونها تفتح الباب بخفه ولاكن كان اسرع منها غيث من فتح الباب يضهر صدره العاري لاف المنشفه على خصره ل تاليف الي شهقت بفزع توسع عيونها تلف راسها تمشي بسرعه تبتعد عن الباب كونها شكت ان غيث بيعلم انها متقصده تلف من نطق تناضر وجهه فقط :تدوري على شنطتك؟؟
ابتسمت بإحراج تهز راسها بايه يأشر على احد الغرف ينطق :غرفتنا هناك!
عقدت حجاجها من كلمت ~ غرفتنا ~ تنطق :عفواً غرفتك لحالك!!
ناضرها يمشي متجاهلها تماماً تزفر تاليف بغضب تتوجه ل الغرفه الي اشر عليها غيث تفتحها تناضر شنطتها تتنهد تتوجه لها تمسكها ولاكن تراجعت من تذكرت شي تقفل الباب خلفها بإحكام كونها لا " تثق " ب غيث تفتح شنطتها تطلع أغراضها تحطها في الدولاب بترتيب تشوف الدولاب فاضي تتنهد بسعاده تمسك عطورها تحطها على التسريحه مع مكياجها وأغراضها تتوجه تمسك فستانها الأزرق الناعم حرير مناسب ل اجواء ـ العيد ـ لبست تبتسم لنفسها باعجاب تمشط شعرها الطويل الناعم على ويفي تخليه على راحته تلبس سلسال ناعم مع حلقه تحط روج ومسكره وبلشر تبتسم من جمالها الزايد مع جمال عيونها الي بلون البحر الأزرق تلبس عبايتها كون ليث موجود في اي وقت تلف من طرق الباب غيث ينطق : تاليف؟؟
حطت آخر لمساتها بسرعه تتعطر بعطرها المفضل والجذاب تنطق :ثواني!!
زفر غيث يلف يتوجه يجلس على الكنب ينتضرها وفعلاً ثواني وهيا امامه تنطق :يلا؟؟
نهض يهز راسه يناضرها تمشي امامه بكل غرور وكبرياء تبرز أكتافها يبتسم على جنب يطلع خلفها يتقدم منها تتسلل كفه تحاوط كفّها يهمس :لازم!!
تنهدت بنرفزه من غيث تنزل من الدرج بجانب غيث تناضر علي ومنيره الي يناضروهم باعجاب وحب تبتسم من نطقت منيره : الله يحفضكم لابقين
ابتسم غيث بخفه تعض شفتها تاليف تجلس بجانب غيث ال محاصرها ينطق :متا راجعين؟؟
نطق علي : والله ما ادري
هز راسه غيث يلف من نطقت منيره ..

 ياونين وتيني يأمُغترب  تأليفي  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن