البارت 14

12.4K 501 24
                                    

.
وقفة امام الشقه تنزل تقفل السياره خلفها تركض ل باب الشقه طلعت المفتاح تفتح الباب بكل سرعه وتوتر فتحت تتوجه ل الداخل وقفة بصدمه من منضر اوليفيا على الارض تبكي لامه نفسها وتبكي تعقد حجاجها بخوف وقلق تقترب تجلس أمامها تهزها تنطق : اوليفيا وش؟؟؟؟
رفعت نضراتها اوليفيا بعيون مورمه تقطع قلب تاليف المنصدمه تنطق بين شهقاتها : تـ...الـ....يف....تاليف
شهقت ترتمي في حضن تاليف بعدم قدره على التحمل ل وضعها تحاوطها تاليف بصدمه تشد على حضنها تنطق :فوفي تكلمي لا تخليني اخاف!!!
تنفست بقوه اوليفيا ترفع كفوفها تحاول تبرر تحاول تتكلم تنطق بين بكاها : ليث.. ليث طردني من الشركة!!!
عقدت حجاجها بصدمه تاليف ضنن منها انه هاذا السبب الرئيسي تكمل اوليفيا تصدم تاليف : والله اني اعتذرت وتأسفت وقاعدها اصلح غلطي ياتاليف!!!
ناضرتها تاليف تحاول تفهم عليها :وش قاعده تقولي؟؟
زفرت بعدم قدره اوليفيا تنطق بصوت منخفض واضح الندم عليه : أنا دخلت هاذي الشركة على أساس انصب عليهم ضنيت ان منجد ليث رجال مذنب ومخطئ وانا صدقة انه نصاب ومستغل موضفينه دخلت على أساس انصب عليه مثل ما ينصب على الناس ولاكن والله العظيم اني ندمت من يوم شفته وتعرفت عليه وان قلبه ابيضّ تكفين تاليف مو راضي يصدقني ساعديني!!!
وسعت عيونها تاليف تناضرها بصدمه كيف كذا كيف تستغل اخوها كيف قدرت رغم حبها الفاضح له تبتعد عنها تاليف بصدمه تنطق بحده :وين راح قلبك الأبيض؟؟؟
رفعت نضراتها اوليفيا تستغرب نبرت تاليف تهز راسها بخوف ان تاليف تتركها لهاذا السبب تنطق ببكاء:تاليف افهمي تكفين قالو لي انه نصاب!!!
نهضت من على الارض تاليف تهز راسها بالنفي تنطق : يالله كيف قدرتي كيف قدرتي اوليفيا؟؟؟!!!
بكت اكثر اوليفيا تتقطع محاجرها من الشهقات تنطق : تاليف تكفين لا تخليني لوحدي في هاذي الحياه!!!
ناضرتها تاليف كيف تبكي تتجمع الدموع في عيونها وكانّها كانت محتاجها حضن اوليفيا تنزل تجلس بجانبها تفتح حضنها لها تنطق بصوت مبحوح تاليف : تعالي..!!
شهقت اوليفيا ترتمي في حضن تاليف بدون اي مجهود ترتمي في حضن اختها وصديقتها وروحها وسندها وضهرها في الحياه الموالمه تنطقت حنجرتها من البكاء والتبرير في حضن تاليف مسحت على شعرها تاليف تنطق بصوت خافت : بتمر بتمر مثل ما مر هاذي الخمس سنوات!!
هزت راسها بالنفي اوليفيا تنطق بصوت متقطع : وحبي؟؟ مابيرجع صح؟؟ اوف تاليف والله اني حبيته وكنت بعترف له بحبي وعشقي له كان بيعترف حتا هوا بس!!!
تنهدت تاليف تمسح وتطبطب على ضهرها بحنان وهي تسمي عليها بهمس : بسم الله عليك يا بنتي!! ...

لف ليث يناضر غيث من نطق : شفت تاليف؟؟
هز راسه بايه ليث : طلعت قبل شويه
هز راسه غيث ينهض بخفه يطلع من الجناح بجانب ليث المزكي عليه ينطق : دق عليها!!
لف يناضره ليث :ليش؟؟
ضحك غيث بسخريه : زوجتي وش ليش؟؟؟
ضحك بفهاوا ليث ينطق : نسيت حضرت الفريق!!
ابتسم غيث يناضر علي ومنيره في الصاله ينطق ليث : أبو الشباب تخاوي؟؟
عقد حجاجه علي ينطق : على وين؟؟
نطق ليث : نفرفر
هز راسه بايه ينهض علي ينطق :استودعتك الله
ابتسمت منيره تناضرهم يطلعو من الصاله تلف من نزلت رزان بجانب بيان متكشخه تنطق : بسم الله عليك ياروحي
ابتسمت رزان تقبل راسها تنطق :مع السلامه جده
هزت راسها منيره تلف من جلست بجانبها بيان تنطق : صبي لي قهوا يابنتي ياجعلك من نصيبه!!
هزت راسها بيان تنهض تصب لهم قهوا بكل سعادة الارض ..
لف يزن من شاف رزان واخيراً جت يلف من نطقت أحلام : واخيراً يازوزو!!!
ضحكت بخفه رزان تركب في الخلف يحرك يزن متوجهين ل بيت عمهم بمناسبة وجود شخص مهم لهم...
وقف امام بيت عمه يزن يبتسم يلف يناضرها ينطق :يالله؟؟
هزو راوسهم بايه ينزلو أحلام و رزان متوجهين ل الداخل قسم الحريم وامام يزن توجه ل قسم الرجال بكل حماس انه يقابل عيال عمه الي زيه!!
ابتسمت أحلام تسلم على زوجت سعيد اخو مطلق تنطق شيماء: يأهلا والله
ابتسمت رزان تقترب تسلم عليها بكل حراره تلف من اقتربت منهم عمتها نوف توسع عيونها  رزان تنطق : نوفي؟؟
ضحكت نوف تقترب تحضنها بكل حب وشوق تبتعد تقبل خدها تنطق :حيالله رزان
ابتسمت بخجل تسلم نوف على أحلام بكل حراره نزلت عبايتها مع أحلام تمسكها نوف تتوجه فيها ل الدخل مجلس الحريم الي يضج بزحمة الحريم دخلت بكل شموخ أحلام واناقه تبرز جمالها امام حريم اخوان مطلق  واخواته وأقاربهم تسلم على الجميع بجانبها رزان الواقفه مثلها بكل رزه وجمال وهيا أجمل بنات ال جامح والي يغارو منها البنات بس وحده الي تحبها والي هي نوف عمتها الي بعمرها فقط امام الباقي اصغر منها
جلست في صدر المجلس بجانب امها تعرف ان النضرات الحقوده والغيرانه منها تحاوطها رفعت نضراتها من نطقت نوف :رزان تعالي
نهضت بكل دلع تبرز دلعها المخبأ امام الجميع وغنجها تمسك كفّها نوف تطلع معها ل الخارج متوجهين ل المطبخ وقفة رزان تناضر نوف تشرب ماء تنطق : ايه علومك اخبارك ناخذ راحتنا هنا اكثر!!
ابتسمت براحه رزان تجلس على الطاوله تنطق :ابد والله الحمدلله بخير
هزت راسها نوف تلف من نطقت سعيده :نوف تعالي دقايق!!
هزت راسها تتوجه ل الخارج لفت رزان تزفر بطفش ناضرت الباب الي في المطبخ تعلم انه يدل على الحديقه تفتح الباب بكل خفه تناضر جمال الحديقه تتنهد براحه كونها الان لحالها رفعت نضراتها  يتجمد الدم في عروقها من شافت شخص أمامها لأول مرا تشوفه تتجمد مكانها بصدمه
وقف بصدمه ريان من لاحض بنت تطلع من احد الأبواب يتصنم من جمالها المُغري له بفستانها الأسود ماسك على جسمها شعرها الأشقر الطويل جمال ملامحها يعض شفتها من شافته توسع عيونها يبتسم بعدم ادراك يقترب من باب المطبخ يحلل النضر فيها وكانّها النضره الأول حلال وقف أمامها يناضر كيف للان مو مستوعبه ينطق : مين انتي؟؟
عقدت حجاجها وتوها تستوعب على نفسها تلف بصدمه تتجه ل الداخل تقفل الباب خلفها بكل سرعه وتوتر لأول مرا تصادف موقف كا هاذا
لف يبتسم ريان بعدم ادراك من جمالها وشكلها الذيذ ينطق :والله وجابت رأسك ام اسود!!!
ضحك يتوجه ل مجلس الرجال وهوا ناسي لإيش طلع وكان ناوي يتصل على المركز لسبب..

لفت تاليف من أتطرق الباب تتنهد تحاول تعدل اوليفيا الي نامت في حضنها عدلتها على الكنب تعدل لبسها تتوجه ل الباب نطقت : مين؟؟
تجمدت من سمعت صوته تفتح الباب بخفه تنصدم من شافت غيث و علي و ليث تعقد حجاجها تنطق : طيب دقايق
قفلت في وجهم الباب تقترب من اوليفيا تهزها تنطق :فوفو قومي في ضيوف!!
نهضت بكسل اوليفيا تتجه ل غرفتها تقفل الباب خلفها توجهت تاليف تفتح الباب تنطق بابتسامت احراج : حياكم
دخل علي يدخلو خلفه غيث و ليث يجلسون في الصاله ينطق علي : كذابين  قالو نفرفر اخرتها جينا عندك
بوزت فمها تاليف تنطق : ما عجبتك؟؟
ضحك بصدمه علي يهز راسه بالنفي : محشومه وش هل كلام
ضحكت تحط رجل على رجل تتجاهل غيث و ليث تماماًلفت من نطق ليث : بنت؟؟
ناضرته بنضرات بارده : نعم؟؟لا تكلمني لو سمحت!!!
وسع عيونه ليث بصدمه يناضر تاليف سلفر من نطق غيث :اجل لا تكلمني وانا!!
ضحك بصدمه ليث يلف من نطق علي : وش الخبر؟؟
ضحك ليث يرفع كتوفه بعدم علم تنطق بحده تاليف :راجع نفسك وشوف وش مسوي؟؟؟!!!!
عقد حجاجه ليث يوسع عيونه من تذكر ينهض بحده ينطق : خليها تفيدك اجل
ضحك واخبراً غيث بصدمه ينطق :وش جاك؟؟؟
لف ليث ينطق بحده :بنت الذينه لا عاد اسمع حسها!!!
لف يطلع من الشقه بالأكمل تاركهم خلفه ركب سيارته يحرك باقصى سرعته ..
لفت تاليف تناضر خلفه تنطق : لا بموت يعني!!!
صدر بقهر تناضر علي المصدوم ينطق : وش جاكم؟؟
تنهدت تاليف تسدح لهم السالفه بالكامل : اعتذرت وصلحة خطاها ويحبون بعض وش باقي؟؟؟؟
وسع عيونه علي بصدمه يلف غيث يعض شفته من انه صار كل هاذا الأشياء في غيابه جاهل انه اليوم !!

" بعد.ما يقارب الشهر "
لفت تبتسم تاليف تناضر اوليفيا الي تحسن وضعها عن اول تتنفس بعمق وراحه تنطق اوليفيا : وش رايك نطلع اليوم؟
هزت راسها تاليف :طبعاً إذا بتطلعي أنا موافقه!!
هزت راسها اوليفيا تلبس عبايتها تلبس تاليف خلفها طلعو من الشقه كلهم تقفل الباب تاليف تتجه ل سيارتها مع اوليفيا
ركبت تحرك باقصى سرعتها تنطق تاليف : واخيراً
ضحكت اوليفيا بعد وقت طويل توقف امام مشتل ورد تاليف تنطق : نجدد ورد النرجس؟؟
هزت راسها اوليفيا بابتسامه تناضر تاليف تدخل المشتل
وقفة تناضر جميع أنواع الورود الطبيعيه تتنفس بعمق تنطق بعد ما اشرت على احد الورد : أبغا النرجس ابيضّ!!!
هزت راسها البنت تنزل لها الباقه تدفع تاليف وتطلع ماسكه في يدينها البوكيه بكل سعاده واخيراً بعد وقت طويل شمت ورد النرجس.!!
نزلت نضراتها تاليف من رن جوالها تناضر اسم غيث تتنهد تلف تناضر اوليفيا تهمس :اعتذر ولاكن مطره!!!
ردت على غيث ينطق :طلعتو؟؟
همهمت له بايه ينطق: كويس انتضرك!!
قفلت منه تناضر الخط بكل هدوء تترقب العاصفه الي بتصير!

امم ادري البارت قصير ولاكن اعذروني كنت مشغوله فا انشاءالله بكرا أكمل!

 ياونين وتيني يأمُغترب  تأليفي  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن