.
وقفة سيارة غيث امام القصر تنزل بسرعه تاليف تتجه ل الداخل امام غيث اتجه ل جلست الرجال في الحديقه تلاحقها نضراته جلس بجانب علي الي اشر له يهمس له علي : قم الله لا يهينك جب القهوا!!
رقت الدرج بسرعه من شافتهم في الصاله دخلت الجناح تتجه ل غرفتها دخلت تتجه ل الدولاب بسرعه طلعت لها جينز مخصر من الخصر وواسع من تحت بلون البني الغامق مع بدي أبيضّ وقميص بني بأكمام طويله لها موديلها الخاص لبست بسرعه تتجه ل التسريحه تسرح شعرها رفعت كامل شعرها بربطه تنزل لها خصلتين من الامام تحط لها ميكب خفيف روج نود لايق على البس تلبس حلق خفيف مع سلسال قصير له قلب في النص بلون الذهبي لفت تمسك العطر تتعطر معطرها المفضل تمسك جوالها تنزل من الغرفه وقفة يلفت نضرها من سمعت صوت غيث في المطبخ تتقدم ل المطبخ بخفه توسع عيونها من شافت امام عيونها جنى واقفه بكامل زينتها امام غيث تنصدم تتقدم ل الداخل وبدر ادراك وبغضب تمسك ذراع جنى بقوه ترفع نضراتها ل غيث الواقف جامد ماسك في يدينه صحن القهوا تبلع ريقها جنى تلاحض الغضب في عيون تاليف الواقفه مصدومه تنطق بتاتا : لا تفهمي غلط كنت بجي علشان المويه و....انربط لسانها من نضرات تاليف الحارقه تفلت ذراعها من يد تاليف تطلع من المطبخ بسرعه جنونيه ، رفعت نضراتها تاليف تناضر غيث الي يناضرها بجمود تبتسم بسخريه تنطق : اوه اعتذر خربت عليك الجو الرومنسي؟؟
عقد حجاجه غيث من كلام تاليف الي يدل على انها فهمت غلط وهوا كان ناوي القهوا وطلعت في وجهه على دخول تاليف المطبخ ينطق بحده : وش هل كلام!!!
هزت راسها بنعم تلمع عينها بدون ادراك من اجتاحتها مشاعر الغيره في ثواني لاول مرا تغار على رجال في حياتها وما أبشع شعور الغيره على اقرب انسان لك تنطق ببحه : ما توقعتها منك!!!!!
تنهد ينزل صحن الفناجيل يقترب منها يمد ذراعه يقفل باب المطبخ بخفه يدفها تستند على الباب ينطق بحده : اخسي تطلع مني هاذي الحركات ياتاليف!!!
وقفة تبلع ريقها لاول مرا تسمع اسمها بصوته لاول مرا تغار تنطق بهمس : الله يأخذك انت وهي!!!
ابتسم من حس بغيرتها وهوا جرّبها وذاق طعمها يقترب من أذنها يتمتم : تغاري على احد عنده القمر وش يسوي ب النجوم؟؟
تنهدت من همسه في أذنها ترفع كفوفها تستقر على صدر غيث تنطق بحده : من يتجراء؟؟؟
ضحك بصدمه من كلامها الجديد ينعجب ويعجبه جراتها ينطق : واثقه؟؟
ابتسمت تنسى كل شي تعدل شعرها بغرور تنطق بصوت انوثي : نعم واثقه من نفسـ...قاطعها من قبلها غيث يستغل الوقت والفرصه من شفتها تتورد خدودها يبتعد عنها بخفه ينزل نضره ل لبسها الي جاب راسه من البدايه وهيا امامه مفتوح القميص ،لوّها نست جميع الناس نست الي شافته قبل شوي يبتعد عنها غيث يلف يمسك صحن القهوا يطلع من المطبخ تاركها خلفه بعد ما لعب باعداداتها ، لفت تمسك قلبها من بدأ ينبض بسرعه تعض شفتها بخجل تهمس ل نفسها : خفيفه!!!!!
ابتسمت تطلع من المطبخ تناضرهم في الصاله تتجه نضراتها على جنى الجالسه متوتره تنقرها بنضره تبلع ريقها جنى بخوف من اخوانها المتشددين بقوه توجهت تاليف تجلس وسطهم تصب لها تالين قهوا تبتسم وكانّه لم يحصل شي من ثواني ارتشفت تستمع ل سوالفهم المُريحه ل السمع سوالف منيره،...!!
أنت تقرأ
ياونين وتيني يأمُغترب تأليفي
Actionتتكلم عن تأليف الي انخطفت في عمر 5 سنوات من عائلة تتمنا الأطفال عاشت وكبرت بينهم ولاكن في يوم وليله تلقى أهلها الحقيقيين في احد المستشفيات و رابع بحوري / الكاتبه ناي الـ احمد 🌷