.
" صباحاً الساعه ١١ "
لف علي يناضر الكل ركب السياره يبتسم يمشي خلفهم يركب بجانب محمد الي يسوق يحركو جميع السيارات متوجهين ل المستشفى
سيارة ليث فيها جميع البنات وخوله وأحلام
لف ليث من نطقت تالين : ليوث وقف عند اي مشتل بتاخذ ورد وكذا
ضحك يهز راسه بابتسامه جذابه تعض شفتها باعجاب بيان تهمس ل رزان :يجنن شوفي!!
لفت رزان تزفر بعدم رغبه تناضر من الشباك تتجاهل بيان
وقف امام مشتل ورد ينطق :من بينزل؟؟
نطق بيان بسرعه :أنا وتالين
عقدت حجاجها تالين من سرعتها تفتح الباب تنزل تنزل خلفها بيان تتمسك في ذراعها تنطق : ايش بتشتري؟
تالين بتفكير :امم مدري بس احس كذا ولد الجوري
هزت راسها تلف بيان من نزل خلفهم ليث تبتسم بخفه بيان توقف امام بوكيه ورد اصفر تبتسمباعجاب تنطق بدلع :أبغا هاذي
لف الموضف يهز راسه بالإيجاب يطلع لها البوكيه من الثلاجه المخصصه يمدها لها ينطق : تفضلي
مسكت الورد باعجاب ولاكن مو شي بجانب جمال ليث تهمس :يهبل
مدت يدها ناويه تحاسب ولاكن منعها ليث من مسك يدها ينطق : أنا بحاسب
مد صرافته غصب عنها تنطق بعد ما ترك يدها : شكراً ليث!!
هز راسه يبتسم يلف يناضر تالين الي للان ما عجبها شي ينطق :تالين يالله!!
لفت تزفر بغضب تنطق تالين : ما عجبني شي!!!
ضحكت بخفه بيان تترك ليث يناضرها تنطق :شوفي هاذي حلوه!!
اقتربت تالين تناضر ورد النرجس الأبيض توسع عيونها تنطق باعجاب :واووووو!
ضحك ليث من شالت البوكيه تنطق :خلاص هاذي عجبتني!!!
حاسب ليث يناضرهم يطلعو من المشتل يتوجه ل السياره يركب يحرك بعد ما ركبو الكل ل المستشفى..
وقفو جميع سيارات ال هديب امام المستشفى ينزلو الجميع من السيارات يتوجهو ل الداخل ببوكات الورد والحلا من جميع أنواعها حفيدهم الأول أكيد
لفت نوني تناضرهم بصدمه من كثرهم يوقف ليث ينطق :غرفة المريض غيث ال هديب؟؟
اشرت لهم نوني على الممر الي يجمع غيث في احد الغرف يتوجهو ل الممر يناضرو ارقم الغرف يوقفو بجانب احد الغرف يدق الباب علي بخفه يسمع إذن غيث لهم بصوت خافت فتحت الباب علي تستقر نضراته على غيث الجالس على السرير يبتسم براحه كونه الان امام عيونه بكامل قوته يتوجهو الجميع خلف علي يسلمو على غيث جميعاً توقف بجانبه رفيف تمسك كفه تنطق :ياعيني خوفتني الله يهديك يا غيث!!
نزل نضراته غيث ينطق علي : رجال وش هل كلام يارفيف؟؟
هزت راسها رفيف بايه تترك ليث بجانب غيث تجلس بجانب خوله ينطق سعد بعد ما نغز محمد ولاكنه فضل السكوت يراقب جميع تحركات غيث فقط سعد : كيف حصل كل هاذا ياغيث؟
انه كلماته تفتح الباب تاليف تدخل لابسه لابكورها وكمامتها تنصدم من وجودهم توقف بجانب الباب لوهله نست انها بنتهم وكانّها دخلت على اغربا ينطق علي :حياك حرم الفريق!!
ابتسمت على جنب غصب تدخل بخفه ما تناضر غيث ابداً كونه هو من بدأ مستحيل تخضع مستحيل تنكسر او تبادر او تناضر جلست بجانب سعد الي بعد لها مكان ينطق غيث بصوت بارد : كمين وكنت من نصيبه بس!!
عقدت حجاجها تاليف تعض شفتها ان من الممكن يكون عمر ولاغيره تنزل نضراتها يهمس سعد لها : تاليف
رفعت نضراتها تاليف باستغراب :لبيه؟؟
ابتسم سعد لا ارادين من نطقها ل " لبيه " تجعله يحاوط أكتافها ينطق : اللهم لك الحمد والشكر على كل حال وإنك بخير اهم شي عندنا!!
هز راسه غيث يعض شفته من نغزه الالم تلاحض من ملامحه تاليف الالم ولاكن مستحيل تتحرك تعرف انه نغزه وأنه بيروح لذالك فضلت الجلوس
لفت من نطق ليث :تاليف شوفي وش به!!
زفرت بهمس تنهض من جانب أبوها تتوجه ل طرف السرير من جنب مسكت ضهر غيث تتحسسه تنطق :وش يعورك؟
لف يناضرها كيف ما تناضر عيونه يعرف انه جرحها وأنه صد وتمثل الصد مثله ما يغتر يعلم انها تمثله يعلم انها تصد مثله ناضر وجها الي منزلته بحيث من تناضر وجهه ينطق بهمس : بعدك!!!!
رفعت نضراتها بصدمه تناضر عيونه الي تناضرها تعض شفتها من كلمته ومن وضعهم امام الجميع تتركه تبتعد عنه بدون ما تنطق بحرف تنطق :بخير مافيه شي!!
وقفة بجانب الحايط تتنهد بتلعثم من غيث الي نثر كل حواسها..
أنت تقرأ
ياونين وتيني يأمُغترب تأليفي
Actionتتكلم عن تأليف الي انخطفت في عمر 5 سنوات من عائلة تتمنا الأطفال عاشت وكبرت بينهم ولاكن في يوم وليله تلقى أهلها الحقيقيين في احد المستشفيات و رابع بحوري / الكاتبه ناي الـ احمد 🌷