بارت 4

791 47 3
                                    


انيوهاسيوا فراشاتي 

قدروا تعبي بفوت وكومنت بخلوني استمر 

يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي.. 

واسفه على الأخطاء الأملائية.. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ... 

الساعة الحادية عشر بمنتصف الليل في منزل كيم.. 

كان تايهيونغ يدور حول نفسه وهو ينظر للساعة بيده ويتصل على والده الذي لا يجيب منذ ان خرج ليرمي هاتفه بقوة على الارض ويقول بقهر وضجر وهو يرجع شعره للخلف " اللعنه على حياتي ماذا يحدث.. لما تغير كل شيء فجأة اللعنه.. ليلة امس كنت سعيدة جدأ بحياتي مع حبيبتي واليوم ولعنه يطلب مني ان اتركها واتزوج فتى تشه ماذا يحدث بحق السماوات "

جلس تايهيونغ وهو يمسك رأسه ليقول لنفسه " انا يا ابي انا تريد مني ان اتزوج برجل هل جننت يستحيل ان افعل حتى وان تبريت مني لن افعل يستحيل "

بقى تايهيونغ يشد شعره وهو يتذكر كلام والده...؟ 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.. 

في منزل جيون.. تحديدأ في غرفة جونغكوك.. كان جونغكوك بحالة ليست افضل من حاله تايهيونغ هو كان منصدم بكلام والده الذي كان مفأجئ وصادم له.. 

كان يجلس على شرفة غرفته الذي تطل على الحديقة الخلفية للمنزل وينظر للقمر ويتكلم معه هذه هي عادة جونغكوك منذ الصغر التكلم مع القمر..؟ 

قال جونغكوك بحزن وهو ينظر للقمر " لماذا يحدث لي كل هذه لا اعلم انا فقط اريد ان اكون مع روزي لانني احبها كثيرأ ولطالما تمنيت ان تكون زوجتي ولكن فجأة اعلم ان ابي وسندي بهذه الحياة يطلب مني ان اتزوج برجل كيف لا اجن كيف وابي من طلب هو يعلم انني اكره هذه الصنف اذا لماذا يريد مني ان اكون منهم لماذا "

امسك جونغكوك شعره بضجر لينظر للساعة ويقول بخوف " اللهي اين انت ابي لماذا تفعل هذه بي اين ذهبت هل بحق ستتركني وتغادر وكأنني لست متواجد "

كان جونغكوك يفكر ويفكر بكلام والده وغيابه الى ان سقط نائما على الاريكه المتواجدة بشرفة غرفته.. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.. 

اشرقت الشمس بيوم جديد لتزقزق العصافير وتزعج ذالك النائم الذي استيقظ بأنزعاج من اشعة الشمس وصوت العصافير ليتذكر احداث ليلة امس واهمهم والده ليستقيم وينزل للاسفل يبحث عن والده نظر لاحد الخدم ليسأله عن والده وكان جوابهم واحد السيد كيم لم يعد بعد... 

وهذه جعل جونغكوك متوتر جدأ والده منذ ليلة امس لا يجيب على اتصالته وايضا لم يعد ماذا ان حدث له شيء او اصابه مكروه.. 

زواج اجباري tk ( مستمرة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن