انيوهاسيوا فراشاتي..
قدروا تعبي بفوت وكومنت حلو متلكم..
يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
أقسم أنني لا يمكن أن أحبك أكثر مما أُحبك الآن،
ولكني أعلم أنني سأحبك أكثر غدا..
سؤال مين بايسك من بتس..؟ انا جونغكوك..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
كانت الاجواء اقل ما يقال انه فاخرة وراقية للطبقة المخملية كما هو واضح للجميع اقترب اونوو من جونغكوك ليقول بابتسامة وهو ينظر لملابسه " اووه جونغكوك تبدو وسيمة اليوم يا رجل "
ابتسم جونغكوك ليقول " نعم انا اعلم قل شيء اخر.. امزح معك يا رجل.. ونعم شكرأ على الاطراء "
ابتسم اونوو وقال " بل هذا الحقيقة.. اذا كيف الاجواء بنظرك "
نظر جونغكوك يمينا ويسارا للجميع ليقول وهو يرفع اكتافه بعدم مبالة " لا اعلم.. تبدو هادئ وراقية جدأ لربما تكون بنظر البعض حفلة جميلة ولكن لي لا اضن انا احب الشيء الصاخب كما تعلم "
اومئ اونوو ليقول " محق انت.. انا من النوع الذي يفضل هذا الاجواء على اجوائك انت "
اومئ جونغكوك ليقول " الناس اذواق اوليس كذالك "
اومئ اونوو بابتسامة ليضرب كأسه بكأس جونغكوك ليشرب كلهم نخب نجاح عائلاتهم.. اقترب تايهيونغ وهو ينظر لهم بملل ليقول بسخرية " تشه.. سيد لي دونغ مين اخبرني اليس لديك اصدقاء لماذا تبقى ملتصق بمؤاخرت خطيبي همم "
رفع جونغكوك حاجبيه ليقول " تايهيونغ احترم نفسك وزن كلامك هو فقط يتكلم معي عكسك انت يا خطيبي الذي كنت تتكلم مع الجميع سوي انا "
تنهد اونوو عندما راى نظرات تايهيونغ الحارقة له ولجونغكوك ليقول وهو يأخد كأسه ويستقيم " توقفا رجاء انتم الاثنين لا نريد مشاكل اليوم لذا سوف اذهب اتمنى لكم وقت ممتع سوية اللقاء كيم.. "
انهى كلامه ليغادر بابتسامة متوجه لمكان ما ليقول جونغكوك بغضب وهو ينظر لتايهيونغ الذي جلس مكان اونوو بعدم اهتمام " ما مشكلتك يا هذا لماذا تتدخل بشؤني الخاصة ما شأنك انت ان تكلم معي او لم يفعل لماذا تدخل انفك بكل لعنه بحياتي "
تنهد تايهيونغ ليقول " ضع شيء بفمك يا ابن جيون وزن لسانك قبل ان اقصه لك وايضا لا تفكر انني قلت ما قلت لاجل ان اكون معك لا والف لا صدقني وجودك لوحده يجعلني اشعر بالتقزز فما بالك بالجلوس معك والتلكم ايضا اللهي الصبر فقط انا فقط افعال هذا يا ذكي لان ابي طلب لاننا ولسوء حظي اللعين مخطوبين لبعض لذا علينا ان نكون سعداء امام الجميع كوننا ثنائي جميل اللعنه علينا وعلى من ورطني بك لذا اصمت وافعل لعنتك سعيد معي لدرجة لا تستطيع اكمال حياتك بدوني همم"
أنت تقرأ
زواج اجباري tk ( مستمرة)
Tiểu Thuyết Chung" انا تريد مني ان اتزوج رجل يا ابي مابك هل جننت يستحيل ان افعل حتى وان تبريت مني.. " " لا يستحيل.. ولكن لاجلك سافعل انا سوف اتزوج رجل لاجلك ابي ولاجل عمي " " ابتعد رجاء هذه خطأ لا يمكننا ان نفعل هذه " " ماذا لما تبعدني عنك هل جننت انت ستموت هكذه يا...