انيوهاسيوا فراشاتي..
قدروا تعبي بفوت وكومنت حلو متلكم..
يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي..
واسفه على الاخطاء الاملائية..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
تايهيونغ...
اللعنه على حياتي البائسة لماذا لا احد يريد تركي اعيش بسلام اللعنه فقط.. كنت احلم احلام ساخنه جدأ برفقة من احب ولكن فزعت بسبب جيون اللعين الذي اتى ولم يرى ابنه اللعين الذي لم يكن بالغرفة تشه..
تنهدت لاستقيم متوجه للحمام لاستحم واخرج مبكرا لان الجلوس بينهم يخنقني بحق.. وخصوصة جونغكوك الحمدالله ليس هنا الان سيكون يومي جميل انا متاكد من هذا..
ارتديت ملابسي التي كانت عبرة عن قميص ابيض ذو خطوط سوداء رفيعة مع بنطال اسود وسترة سوداء جلدية كنت وسيم ومثير انا اعلم هذا وانتم تعلمو ايضا..
نزلت للاسفل متنهدأ عندما لمحت اونوو الذي ابتسم وقال " صباح الخير والسعادة تايهيونغ مابك لماذا انت سعيد اليوم "
تنهد تايهيونغ ليقول بابتسامة مجبرة " عزيزي دونغ مين انت تعلم انني لا اطيق وجهك او سمع صوتك اذا لماذا تقف امامي همم هل يعقل انك تراني وسيم ومثير لدرجة انك لا تستيطع الابتعاد عني "
ابتسم اونوو بسخرية ليقول " ههه.. ااااه.. عزيزي كيم صدقني لو بقيت انت الوحيد بهذا الكوكب لن انظر لك ثق بي انت بنظري شخص... انسى الموضوع عليك ان تعلم انني عندما اكون بالجوار اكون لاجل جونغكوك ليس لاجلك انت "
تنهد تايهيونغ ليقول " اذا ابتعد عني يكون افضل لك همم "
تنهد اونوو ليقول وهو يبتعد " ساذهب لا تقلق ولكن دعني اخبرك انك بهذا الافعال ستخسر الكثير صدقني سياتي يوم وتندم لانك لم تحافظ على ما كان يجب ان تحافظ عليه اللقاء كيم "
انهى كلامه ليغادر تحت انظر تايهيونغ الذي لم يفهم كلمه، منه ليتنهد ويغادر ايضا قبل ان يراه والده..؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
في جامعة سيؤل الدولية...
كان جونغكوك يجلس ويكتب عدة اشياء تخص المشروع الجماعي للجامعة.. لياتي مينقيو وهو يحمل كوبان من الحليب الساخن مع الشوكلاته.. ليعطي جونغكوك واحد ويجلس امامه ليقول بتسأل " اذا ماذا تكتب الان "
وضع جونغكوك القلم بجانب الورقة ليقول بتنهد وهو يريح نفسه للوراء " اللهي انا مرهق مينقيو.. كنت اكتب التقرير للمشروع اللهي اشعر بالدوار من كثرا الكلام والكلمات "
ابتسم مينقيو ليقول " اللهي جونغكوك تتصرف كالاطفال بالسادسة "
نظر جونغكوك له بعبوس قاتل ليقول " لست طفل همم "
أنت تقرأ
زواج اجباري tk ( مستمرة)
قصص عامة" انا تريد مني ان اتزوج رجل يا ابي مابك هل جننت يستحيل ان افعل حتى وان تبريت مني.. " " لا يستحيل.. ولكن لاجلك سافعل انا سوف اتزوج رجل لاجلك ابي ولاجل عمي " " ابتعد رجاء هذه خطأ لا يمكننا ان نفعل هذه " " ماذا لما تبعدني عنك هل جننت انت ستموت هكذه يا...