see you
انيوهاسيوا فراشاتي..
قدروا تعبي بفوت وكومنت..
يلا نبدا قراءة ممتعة فراشاتي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
قد مضى يومين بعد ذالك اليوم.. كانت الامور تسير على ما يرام ربما.. لقد كانت علاقة تايهيونغ وجونغكوك منتشرة وبشكل قوي ايضا بجميع انحاء كوريا بعد تصوريهم بعدة اماكن كانت تشهدهم الناس به..
وايضا الجامعه كانت تتكلم باكمله عن هذه الثنائي الجميل الذي سيطر عليهم وبجدارة ايضا وهذه كان شيء جيد بالنسبة لكيم وجيون الذي وصلهم خبر ان السيد لي سوف ياتي لزيارتهم قريبة..
وايضا وبخصوص تايهيونغ وجونغكوك فهذه اليومين قد كان جونغكوك طوال الوقت مع تايهيونغ الذي يجلبه لمنزله لاجل المشروع وغيره..
وهذه ايضا كان تحت انظار مينقيو الذي اصبح يكره تايهيونغ اكتر واكتر وخصوصة لتقربه من جونغكوك امامه هو بدأ يرى كم ان تايهيونغ حقير جدأ..
حسنا اليوم ليس كأي يوم ابدأ بل هذا اليوم سيعرض خبر جديد مفاجئ لكوريا والبعض..
كان يجلس بغرفة المعيشة الخاصة به وينظر للتلفاز بملل ليتركه ويبدأ العبث بهاتفه بملل ايضا..
الخبر التالي .. ولذي كان يستمع اليه مينغيو بأهتمام وهو " مرحبا بكم اعزائي المشاهدين من كل مكان.. انا الإعلامية مين كونغ يون.. والذي يعرفني يعلم انني اجلب الاخبار الموثوقة والمؤكدة دومأ.. وايضا اخبار قناتي تكون الاولى دومأ.. ولهذه اعزائي المشاهدين الخبر اليوم يخص كل من كيم تايهيونغ وجيون جونغكوك ابناء اشهر رجال الاعمال بكرويا.. وجميعنا نعلم ان منذ فترة وجيزة قد صدرت اشاعات تتكلم عن علاقة تجمع بهم.. البعض نفى هذه والبعض صدق.. ولكن بعد هذه تمت مقابلة تجمع بين كل من السيد كيم والسيد جيون والاثنين قد اكدو ان هناك علاقة تجمع بين ابنائهم.. وبعد هذه المقابلة لم يتكلم احدهم بشيء ابدأ.. ولكن بعد هذه المقابلة كانت لقائات تايهيونغ وجونغكوك كثيرأ هذه الفترة اي ان احد الصحافة قد قال ان جونغكوك كثير الذهاب لمنزل تايهيونغ.. وايضا دومأ ما يبقو مع بعضهم البعض بالامكان العامة وغيرها.. ولكن هذه ليس موضوعنا بل موضوعنا عن كلام قد قال للبعض ان كل هذه اشاعات وكلام كاذب لاجل العمل.. والبعض قال ان هذه فقط لاجل الشهرة.. والبعض قال مجرد اشاعة وسوف تنتهي قريبة.. ولكن اليوم سوف اقول لكم عذرأ لان هذه العلاقة لن تنتهي بسهولة ابدأ.. وايضا هي ليست كذبة او اشاعة.. اليوم بتاريخ 22 / 8 /2022 قد صدر قرار من قبل السيد كيم وجيون ان ابنائهم قد تمت خطبتهم اليوم وبهذه التاريخ ايضا.. لذا بعد هذه لا يوجد كلام لاحد ابدأ لان... جيون جونغكوك ابن رجل الاعمال الشهير جيون سونغ هو.. اصبح خطيب كيم تايهيونغ ابن رجل الاعمال الثاني كيم جونغ هو رسميأ.. وهذه الصورة قد تم نشرها قبل قليل على حساب السيد كيم يقول اسفلها.. اتمنى لكم حياة سعيدة للابد..
أنت تقرأ
زواج اجباري tk ( مستمرة)
General Fiction" انا تريد مني ان اتزوج رجل يا ابي مابك هل جننت يستحيل ان افعل حتى وان تبريت مني.. " " لا يستحيل.. ولكن لاجلك سافعل انا سوف اتزوج رجل لاجلك ابي ولاجل عمي " " ابتعد رجاء هذه خطأ لا يمكننا ان نفعل هذه " " ماذا لما تبعدني عنك هل جننت انت ستموت هكذه يا...