انيوهاسيوا فراشاتي..
كيفكم اخباركم انا بعرف انو تحديثي صاير بطول كثير عن ما عودتكم عليه..
اعذروني بس عندي مواضيع واشياء كثيرة شغالة بالي والوقت مو مساعدني ابدأ..
يعني برجع من دوامي على البيت مشغولة كثير ما بلحق شوف عائلتي
واحكي مع اصدقائي واجلس مع حالي الا الوقت طاير بروح نام وبصحى
وبرجع وكالعادة مافي وقت بس برجع وبقول No problem..
يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي.. Let's get started..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
كانت الاجواء هادئة جدأ بداخل تلك السيارة التي يقودها سائق عائلة جيون والذي كان بداخله جونغكوك وتايهيونغ واونوو بعد عودتهم من المطعم وكل واحد يفكر بشيء ما بداخله وهو شارد الدهن...
لنبدأ باونوو الذي كان ينظر للامام بشرود وهو يفكر بما قال لجونغكوك بداخل المطعم كان يفكر بكيف ستكون ردة فعل جونغكوك عليه هو لم يقصد قول هذا ولكن تايهيونغ اجبره على قولها وايضا جونغكوك ملام معه هذا ما يفكر به الان..
وامأ بخصوص تايهيونغ فقد كان تفكيرها هل جونغكوك سوف يتركه لاجل اونوو او احد اخر هو لا يعلم ولكنه يجد نفسه يشعر بشعور غريب عندما يقترب من جونغكوك او عندما يقترب احد من جونغكوك غيره هو اقسم ان غيرته تكون واضحه للجميع عندما يرى جونغكوك مع غيره ولكن مازال غافلة عن حقيقة مشاعره تجاه جونغكوك..
وكما حال جونغكوك الذي كان يفكر وهو ينظر من عبر النافذة بهدوء.. كان يفكر الا اين وصل هو كان رجل يعيش حياته يذهب ويتسكع مع اصدقائه يمرح يراقب الفتاة الذي يحبه ليس كما يعيش الان فقط تايهيونغ وتايهيونغ وتايهيونغ لا شيء اخر اصبحت حياته معلقة بتايهيونغ هو لا ينكر انه يشعر بشعور غريب تجاه تايهيونغ وقربه ولكن بنفس الوقت هو لا يريد ان يدخل بعلاقة كهذا ابدأ هو يريد ان يكون حر مسيطر ليس شخص ضعيف امام اي احد ولكن تايهيونغ وقربه لا يساعد ابدأ هو مازال يفكر بكلمه تايهيونغ عندما قال له بالمطعم.....__ بل احبك انت جونغكوك __.... هذا الكلمه سببت شعور غريب بداخله ليس وكانه اول مرة يسمعه ولكن للحظة ضن ان تايهيونغ يعني كل حرف خرج من فمه عندما نطق به هو اصلا لم يسمع اونوو فقك ركز على تايهيونغ لم يهتم لكلام اونوو رغم سماعه تجاهله ولكن تايهيونغ لم يستطيع اخراجه من عقله..
توقفت السيارة التي كانت تقلهم امام قصر جيون لينزل السائق ويفتح لاونوو الباب اولا كان سيفتح ابواب الاثنين ولكن قد نزلو قبل نزول اونوو بالفعل ليدخل كل واحد لغرفته تحت انظار اونوو الذي اعتقد ان جونغكوك غاضب ومستاء منه وتايهيونغ يشعر بالغيرة حسنا هذا تحليل اونوو لما رأى..
أنت تقرأ
زواج اجباري tk ( مستمرة)
General Fiction" انا تريد مني ان اتزوج رجل يا ابي مابك هل جننت يستحيل ان افعل حتى وان تبريت مني.. " " لا يستحيل.. ولكن لاجلك سافعل انا سوف اتزوج رجل لاجلك ابي ولاجل عمي " " ابتعد رجاء هذه خطأ لا يمكننا ان نفعل هذه " " ماذا لما تبعدني عنك هل جننت انت ستموت هكذه يا...