بارت 3

783 44 3
                                    


انيوهاسيوا فراشاتي.. 

قدروا تعبي بفوت وكومنت بخلوني استمر 

يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي 

واسفه على الأخطاء الاملائية 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ... 

الساعة التاسعة ونصف صباحأ في منزل 🏠 كيم... 

كان كيم وابنه يجلسو حول مائدة الافطار يتناولو بهدوء طعامهم الصحي وحولهم بعض الخدم لخدمتهم بالطبع.. 

قال كيم لابنه " اذا تايهيونغ هل سوف تتاخر اليوم "

قال تايهيونغ وهو يقضم لقمته " همم.. لا اضن لانني لا امتلك الكثير من المحاضرات وايضا جيني قد ذهبت لزيارة خالته مع ولدتها وسوف تبقى لفترة كما اخبرتني لذا لا اضن بانني سوف اتأخر ولكن لما تسأل "

قال كيم " نعم اريد ان اخبرك بشيء ما وهو مهم جدأ لذا اريدك بالمنزل مبكرا اليوم "

قال تايهيونغ بتسأل " وما هو هذه الشيء " 

قال كيم " ليس الان مساء اليوم سوف اخبرك تناول فطورك الان "

اومئ تايهيونغ بعدم مباله ليقول كيم بعد صمت دام لثواني " اذا تايهيونغ اريد ان اسألك هل تعرف ابن جيون سونغ هو.. "

ابتسم تايهيونغ وقال بسخرية " تشه.. وهل يخفى القمر.. تسأل وكان السيد جيون سونغ هو ليس صديقك.. "

قال كيم بتنهد " لم اسأل عن سونغ بل عن طفله.. "

قال تايهيونغ " بالطبع اعرفه ابي.. من لا يعرف جونغكوك مدلل جيون سونغ اخبرني "

اومئ كيم ليقول " اذا كيف تراه "

قال تايهيونغ بتسأل " لم افهم ماذا تقصد بكيف اراى "

قال كيم " اقصد كيف تراه هل هو وسيم .. مثير.. لطيف.. جميل.. هكذه "

قال تايهيونغ بتسأل واستغراب " ولما تسأل عنه وتريد معرفه هذه الأشياء "

قال كيم " فقط سؤال هي اجبني واصمت "

تنهد تايهيونغ ليقول وهو يتذكر شكل الاخر " همم.. بصراحه انا لا اختلط معه.. لانني اكبر منه وايضا لا اراه كثيرأ.. صدفه ان رايته او لمحته.. ولكن هو نعم جميل.. ووسيم.. وايضا نعم هو مثير ببعض الاحيان.. وببعض الاحيان لطيف.. لانني ببعض الاحيان المح وجوده بالكفاتريا ووبعض الاحيان بالحديقة وبامكان مختلفه ويكون بشخصيات وتصرفات مختلفه هذه كل ما اعرفه عنه "

اومئ كيم ليقول " وانت تعلم ان جونغكوك يحب فتاة اسمه روزي اليس كذالك " 

اومئ تايهيونغ وقال " نعم اعلم الفتاة تكون صديقه جيني وهي دوما تتكلم عنه لجيني كما اخبرتني انها لعينه ولكن ليس لي الحق بالتدخل بحياته اليس كذالك "

زواج اجباري tk ( مستمرة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن