بارت 16

528 39 6
                                    



انيوهاسيوا فراشاتي.. 

اولأ بعرف انو تأخرت عليكم كثير بس كان عندي ظروف كثيرة منها رحيل بيت جديد منطقة جديدة ناس جداد حياة ثانية اسلوب مختلف لهيك ما كان عندي الوقت المناسب لحتى اكتب.. 

مو بس هيك لكون صريحه الواتباد انحذف من عندي والايباد تعطل لفترة وبس قررت بيع الايباد فجأة اشتغل سبحان الله لهيك فكرتىانو اكتب لكم اليوم بارت من رواية بتحبوها لهيك اخترت زواج اجباري لانو حاسة انها محبوبة من البعض.. 

لهيك بتمنى تدعمو البارت واذا كنتو مو متذكرين الاحداث رح ذكركم ببعض الاحداث الاخيرة والباقي بتقدرو تعيدو البارت السابق.. 

يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي.. 

Let's get started 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ. 

تذكير لما حدث بالبارت السابق.. ^_^

بعد مدة انتهى الجميع من تناول الطعام ليجلسو على الارائكه بغرفة المعيشة ليقول جيون " اذا لي اخبرني هل فكرت اين ستبقى خلال بقائك بكوريا هذه الفترة "


فكر لي ليقول " بصراحه لا لم افكر بهذه بعد.. اذا بني هل تريد الذهاب الى مكان معين للبقاء به هذه الفترة "


نظر اونوو لجونغكوك الذي كان يجلس بجانب والده ليقول " بصراحه لا اعلم ماذا اقول ولكنني احببت منزل السيد جيون كثيرأ يبدو رائعه بكل شيء وجميل ايضا من الخارج والداخل هو بحق جميل جدأ 


كان تايهيونغ يرفع حاجبه وهو ينظر له هو يعلم جيدأ ان هذه الكلام ليس للمنزل بل لابن المنزل وهذه واضح من نظراته له، ليكمل اونوو 


وان لم يكن لدى السيد جيون اعتراض هل نستطيع ان نبقى هذه الفترة هنا "


عدل تايهيونغ وضعيته بسبب كلام اونوو لينظر لجيون الذي قال بابتسامة " اللهي بني بالطبع تستطيع يمكنك ان تعتبر ان هذه المنزل منزلك وتبقى به كما تشاء ليس لدي اعتراض ابدأ "


ابتسم لي ليقول " حسنا اذا هذه جيد جدا سوف نستمتع كثيرأ "


اومئ جيون بابتسامة ليقول اونوو بعدها " وايضا كما تعلمو انا جديد هنا لقد عشت طوال حياتي بامريكا او بفرنسا لم اكون ااتي الى كوريا ابدأ رغم انني كوري الى انني عشت وترعرعت خارج البلاد ولكن هذه لا يعني انني لا احب بلدي لذالك ان لم تمانع جونغكوكي هل تستطيع ان تكون دليل سياحي لي اقصد ان تعرفني على كوريا وتاخدني بجولة لكل مكان ما رأيك "

زواج اجباري tk ( مستمرة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن