انيوهاسيوا فراشاتي..
قدروا تعبي بفوت وكومنت
يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
الساعة العاشرة صباحأ في منزل جيون..
كان الجميع قد استيقظ مبكرا كالعادة وتناولو الافطار وها هم يفعلو بعض الاشياء المختلفة عن بعضهم البعض..
كان تايهيونغ يجلس على الاريكه بغرفة المعيشة ينظر للهاتف بملل ليدخل اونوو ويجلس بجانبه ويقول.. " تبدو مستاء كيم "
تنهد تايهيونغ ليقول " تشه.. بالطبع سأكون ان رأيت وجهك.. "
اومئ اونوو متجاهلة كلام الاخر ليقول " لا يهم.. انظر لي ان كنت تعتقد ان مجيأك سوف يغير شيء من خطتي لاجل اليوم تكون مخطئ "
تنهد تايهيونغ للمرة الثانية ليقول وهو ينظر لاونوو بحنق " اسمعني جيدأ لي دونغ مين كلامك لا يهمني.. كما وجودك ايضا.. لذا تفكيرك سيكون اخر همي.. انا لن اتدخل بشيء لا يعنيني ولكن ان حدث ورأيتك قريب او تحاول اخد ما هو لي وقته لن يوقفني احد عن قتلك "
ابتسم اونوو بسخرية ليقول " لا اعلم ما قصدك ولا اعلم ما قصد بأخد شيء يخصك تشه... هل تعتقد انني اريد سرقة مالك او شيء يخصك يا هذا "
قال تايهيونغ بابتسامة جانبية " ابقى تظاهر بالغباء للوقت الذي تريده ولكن تذكر مهما حدث لن تحصل على ما تريد اخدها مني تذكر هذا جيدأ "
انهى كلامه ليغادر تاركا خلفه اونوو الذي ابتسم بجانبية وقال وهو يريح نفسه على الاريكه " لنرى يا ابن كيم "
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
كان جونغكوك يحاول رفع حقيبة قد انزله قبل يومين لكي يخرج له شيء ما من داخله ولكنه قد نسى امرها وللتو قد تذكر ولكنه لم يطلب المساعدة بل ارد ان يرفعها لوحدها لذالك قد قرب الطاولة الصغيرة من الخزانة ليقف فوقها ويمسك تلك الحقيبة الذي كانت ثقيلة بعض الشيء..
كان يتمايل يمينا ويسارا وهو يحاول ان يتوازن بوقفته على تلك الطاولة الصغيرة الذي كانت بالكاد تتحمل وزنه وثقل الحقيبة..
وضع جونغكوك الحقيبة فوق رأسه وبدأ يرفع نفسه ليقف على اطراف اصابعه وهو يحاول وضع الحقيبة فوق الخزانة.. من دون ان يسقط او يسقط الحقيبة منه..
ولكن لم يحدث هذا لان الحقيبة قد سقطت بالفعل وجونغكوك كان سيسقط خلفه ولكن لم يجد نفسه الا باحضان اونوو الذي كان يقف خلفه لذالك قد سقط بحضنه..
أنت تقرأ
زواج اجباري tk ( مستمرة)
Fiction générale" انا تريد مني ان اتزوج رجل يا ابي مابك هل جننت يستحيل ان افعل حتى وان تبريت مني.. " " لا يستحيل.. ولكن لاجلك سافعل انا سوف اتزوج رجل لاجلك ابي ولاجل عمي " " ابتعد رجاء هذه خطأ لا يمكننا ان نفعل هذه " " ماذا لما تبعدني عنك هل جننت انت ستموت هكذه يا...