Part Twenty

2.2K 97 142
                                    

الفصل العشرون.

يمكن تقسيم حياة كيم سوكجين إلى نصفين: قبل آندرغراوند، وما بعدها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يمكن تقسيم حياة كيم سوكجين إلى نصفين: قبل آندرغراوند، وما بعدها.

لم تكن حياته بهذه البساطة بالطبع، لكن آندرغراوند كانت بمثابة لحظة فاصلة لدرجة أنه كان من الصعب ألا نحدد حياته على أنها ما قبل وما بعد ذلك.

هذا لا يعني أن حياته قبل آندرغراوند كانت أقل أهمية من حياته بعد آندرغراوند، بالطبع، لأن كلاهما شكلا شخصيته كما هو اليوم.

لكن آندرغراوند كانت حياته.

لقد جعلها حياته، طواعيةً وبإصرار، لأنه كان يؤمن بقضيته.

في بعض الأحيان، كان الأعضاء يتخذون إجراءاتهم ويذهبون في صدقهم إلى أبعد من اللازم، ويتجاوزون الخط إلى السلوك المتطرف والتطرف.

كان سوكجين سريعًا في وضع حد لذلك.

كانت غالبًا محادثة كان يجريها مع هانيول، حيث كان دائمًا يناقش ويقترح طرقًا لمنع هذه السلوكيات.

وعلى الرغم من أن هانيول قد وافقت على أن هذه السلوكيات غير مقبولة، إلا أنها كانت بسبب خطر التعرض الذي تشكله على آندرغراوند، وليس لأن العدوان والعنف غير مقبولين.

لذلك أصبح سوكجين صوت العقل، وجسر الفجوة بين الصواب والخطأ، وأحبط الأعضاء عندما كانت عواطفهم ملتهبة للغاية ودعمهم عندما كان معنوياتهم منخفضة للغاية.

كان يعرف جميع أسماء أعضاء أندرغراوند تقريبًا، أولئك ذوو العيون الخضراء الذين يعيشون في القاعدة وأولئك الذين ما زالوا يتفاعلون مع المجتمع، بعضهم ذو عيون بنية وبعضهم ذو عيون زرقاء، حتى يتمكن من التواصل معهم للتأكد من أنهم لا يزالون بخير.

كان تركيز هانيول منصبًا على اللعبة النهائية، لذلك غالبًا ما كانت تتجاهل جميع الأجزاء الصغيرة العاملة التي كانت بنفس القدر من الأهمية لنجاح أندرغراوند.

لقد عرف دائمًا أنها كانت مندفعة، وعلى الرغم من وجود العديد من الأشياء التي أعجب بها سوكجين بشأنها، إلا أن تفكيرها الضيق هو الذي أقلقه أكثر من غيره.

BLOOD & GOLD || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن