البارت الثاني

34 6 2
                                    

- الحب شعور جميل جدا كلمة الحب تجمع هواية مشاعر بين طياتها بيها ألم ،سعادة ، عذاب ، كرامة ،فرحة ،انتماء هواية مشاعر بس كل هاي المشاعر تكون مالها أي معنى من يكون الحب من طرف واحد.

- أنهت نور افطارها وودعت عائلتها وذهبت إلى عملها ، فهي تعمل في مشروع صغير مع شركائها الذين هم اصدقائها الذين تخرجوا معهآ، وصلت نور إلى المكتب الصغير الذي يجمعهم وأردفت بود:- صباح الخير للجميع.

- الجميع :- صباح النور

- ملك بهدوء ماقبل العاصفة:- ليش تأخرتي حضرتج؟؟

- نور برعب مصطنع:- والله ازدحام وداعت جهالي.

- ملك وهي تلقي الدفتر على نور:- ازدحام مووو ، ولج كل يوم نفس الحالة اتمنى اشوفج أول وحدة هنا دائماً اخر وحدة إلي يشوفج يكول عندج عشر جهال مرمرتيني.

- نور بضحك وهي تهدئها:- والله العظيم ازدحام وداعت ملوك عندي هههههههه.

- سلمى بغمزة:- ملوك بيها أكثر من معنى نوناية وضحي يا ملوك قصدج.

- نور بنظرات نارية لسلمى:- شنو قصدج ولج اقصد ملك لعد منو ؟؟

- سلمى بمرح:- عبالي تقصدين مكة بنت عمج شبيج وانهت حديثها بغمزة مشاكسة.

- ملك بضحك:- حيلللل أكو من يبرد كلبي بيج حق ناس تجيبة ناس ثانية ههههههههه

- رويدة بملل:- ممكن نشوف شغلنه وكافي تفاها؟؟

- سلمى بغيظ:- أوي عيني محاسن منو يمج ماتشوفين شغلج على أساس عندج مشروع فرش ناطحة السحاب.

- نور وهي تكتم ضحكتها بصعوبة:- احم كافي بنات خلونا نشوف شغلنا أحسن.

- سلمى بصوت خافت لنور:- ولج هاي تغار منج على حبيبها عمار ، عبالها معجبة بي وهو جنه ليفة قديمة بالحمام.

- ملك بضحك:- والله صدك جنه ليفة لا وهي من كل عقلها تغار عليه.

- نور بأبتسامة:- الله يحفضهم لبعض ويحنن كلبه عليها البنية تحبة وهو ولا يمه والله خطية .

- سلمى برفع حاجب:- بركاتك ياشيخ مالك ، مخلي البنية تحب كل الناس بسبب الجفاف إلي مسوية عدها.

ملك بهدوء:- رجع للبيت سمعتي عنه خبر؟؟

- نور بألم وخيبة أمل:- لا ، ماكو أي خبر عنه اليوم عمه هديل جابت سيرته ردت اسمع لو شي بسيط ماكو.

- سلمى بحزن ومزاح:- والله لو ينطونياه إلا اشبعه كفخات الغبي ، عديم الاحساس الله منطيه جمال وشايل الاحساس ، جنه دجاجة مصلحة.

- نور بضحك:- عندج تشبيهات مااعرف منين تجيبيها ، ولج هذاك اليوم كلتي على حسام جنه غسالة عطلانه كمت كل مااشوفة اتخيلة غسالة ههههههههههه .

̨ڄۚــﯡدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن