البارت السادس

14 3 5
                                    

- نظرة خوف ورعب ودموع متحجرة تأبى الهبوط حتى وإن كان الألم يصعب تحمله فماذا أن كان من يحمل الألم هي طفلة صغيرة لم يتعدى عمرها الخمس سنوات ، كانت تنظر للمكان بوجع متسطر في طيات قلبها الصغير ، كانت تنظر لجسدها الذي يحمل آثار الضرب المبرح والحروق ، أشخاص تجردت قلوبهم من الرحمة لم تشفق قلوبهم بحال طفلة يتيمة ليس لها أحد سوى الله ، نسوا  الله الذي أوصى باليتيم خيراً.
بسم الله الرحمن الرحيم
{ فأما اليتيم فلا تقهر} صدق الله العلي العظيم...

- كانت تحاوط جسدها الصغير بيديها المرتجفتين من البرد والخوف والضعف ومنظرها هذا ينحفر داخل عقلها الصغير ليرسم لها ذكرى مؤلمة لاتستطيع نسيانها طوال حياتها ، ارتعشت خوفاً واوشك قلبها على التوقف عندما استمعت لصوت هلاكها قادم ، نظرت برعب ورهبة وشفتيها ترتعش وقلبها يكاد يعلن عن توقفه إلى من تقف أمامها تطالعها بنظرة مخيفة وهيئتها المرعبة بالنسبة لطفلة صغيرة ، كانت تطالعها تلك المرأة بنظرة غاضبة وانفجرت بها وهي تمسك بشعر تلك المسكينه وتصيح بغضب اعمى: لججججج أني موووو أصيححلججج حيوووانة ، اليوم أموتججج بأيدييي.

- كانت تصرخ متألمة تطلب منها الرحمه ولكن هيهات فهذه المرأة تجرد قلبها من كل ذرة من الإنسانية والرحمة ، فأمسكت بها تجرها من شعرها على مرمى اعين باقي الاطفال وقامت بوضع سكين على النار حتى أصبحت حمراء والاخرى تتوسلها أن تعفوا عنها ولكنها لم تسمع لها من الأساس فقامت بتقريب السكين منها وهي تنظر لها بخبث
- أفاقت تلك الفتاة الشابة صاحبة ال٢٣ عاماً من ذكريات الماضي الاليم على دموعها التي هوت على وجهها الصغير نظرت بسخرية من الماضي الذي يطاردها ويأبا تركها مطلقاً ،
نظرت حولها وجدت مكة تبتسم لها وتتجه نحوها ،رفعت جود أصابعها المرتعشة وقامت بمسح دموعها ورسمت بسمه صغيرة على شفتيها اعتادت على رسمها لتخفي خلفها الكثير من الالم.

- جلست مكة بجانبها مردفة بمرح:- شنو هالجمااال ياربي ماجنت أعرف عندي أخت صاكة هيج.

- طالعتها جود بنصف عين مردفة بمرح:- شنو هالصبغ الحلو والله شكلج مسوية مصيبة وجاية تورطيني بيها وياج.

- اجابت مكة بصدمة مصطنعه وعيون مفتوحة:- إني أسوي مصيبة الله يسامحج أصلا إني نسمه أفقر نفر ببيت الاشباح هذا.

- جود بأيماء وهي توافقها الرأي:- إني أشهد فعلا خلال هذا الشهر الاسود إلي كعدته هنا أنتِ أفقر وحدة والله بين كمية الاشباح إلي هنا على كولتج ، بس الله يشهد خالة هديل وخالة زهرة ونور ونرجس حبابات بس الباقي اعووذ بالله زلم ونسوان يخوفون.

- انفجرت مكة ضاحكة ورددت بمرح:- لا حرام عليج تره مهند وزياد حبابين وريان ماكو منه بس مروان بارد ومالك بعد ابرد مااعرف أمي من جانت حامل بيهم تتنسى على ثلاجة مدري شنو؟؟

- نور وهي تشارك الحديث بمرح بعد اقترابها منهم وسماع حديثهم المرح:- لاولج جانت تتنسى على ثلج آرو ههههههههه

̨ڄۚــﯡدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن