- إِنًَّ اللَّيئمَ بِقُبُحِ القَوُلِ تَعُرِفُهُ
وفي الحِوَارِ طِبَاعُ النَّاسِ تكُتَشَفُ
إن التحاور فنٌّ ليُسَ يُدُرِكُهُ
إلَّا كَريُمٌ بِحُسُنِ الخُلُقِ يَتَّصفُ- كان يهبط الدرج بأستعجال وهو يتحدث مع زميله الذي هاتفهه ليخبره بضرورة حضوره فالحال مذعنآ لطلب مديره ، لحدوث تطورات جديدة في القضية التي يعمل علبها ، اغلق الهاتف وكان على وشك الخروج ولكن اوقفه صوت سميرة الساخر وهي تردد بسخرية ومكر:- شنو ماكو صباح الخير استاذ مالك على الأقل إحنا راح نصير نسايب.
- توقف مالك واستدار لها وهو يطالعها ببرود وردد بملل:- سميرة اختصري شنو تريدين تره مالي خلكج ومستعجل ف خلصيني.
- سميرة بدهشة مصطنعه:- تو تو تو ليش إني شنو أريد قابل بس كتلك صباح الخير ، بس ردت أسأل عليك قابل إني وين أشوفك لان أنت معتبر البيت فندق ما تبين بس بالمناسبات .
- مالك ببرود صقيعي:- الموضوع ما يخصج ، شوفي سميرة اسمعيني زين إني بالذات مالج علاقة بيه أروح واجي بالوقت إلي يعجبني لان هذا بيتي مو بيتج وإذا ما عاجبج توكلي بالله.
- سميرة بغضب:- شنو حضرتك تطردني مو هو بيت امك.
- رد عليها بغضب جامح :- اسسسم امييي ما يجي على لسااانج افتهمتييي لوووو لاااا ترررره إنييي سااااكتلجج لخااااطر عمييي والووولد والااا قسماً بالله امحيييج من الدنياااا كلهاااا وماااا يهمنيييي.
- سميرة بصراخ هرع لاجله نور وهبة وأمير بسرعة شديدة لفض الاشتباك:- احترررم نفسكك طبعااا أنت تررربية هديل والله عمي حقة محمود من اتزوووج عليهااا طلععع يفتهممم.
- مالك بعصبيه وهو يحاول ابعاد أمير الواقف أمامه حتى يمنع تأزم الامور:- قسماا بالله كلمه ثااانية على امييي واشمرج بيدي بالشااارع وما يهمني احددد افتهمتي لووو لا ؟
- أمير بهدوء وهو يحاول السيطرة على غضب مالك:- مالك لو سمحت اهدئ شوية احسبها عليه.
- سميرة بصراخ لأمير:- ليششش تعتذررر شنووو خووش زلمه هووو ويطردني من البيت لو سيطررر البيت بيت اخته واحتمااال اصلااا متفقين وياااها كأعائلة حتى يستووولون على كلشييي همااا وهاااي اللقيطة إلي مااادري منين جااابوهاا.
- نوور بغضب:- ماما شنوو هالحجي ليش تجيبين سيرة جود بهاي الطريقة عووفي البنية بحالها.
- سميرة بسخرية:- اسكتي أنتِ لو حضرتج احترك كلبج مثل اخووها؟
- رد عليها ببرود استفزاز صدم نور:- شوفي سميرة إذا أنتِ عبالج من تحجين على جود راح أتأثر واضوج أحب اكلج لا أنتِ ولا هي بهموني لجهنم أن شآء الله اثنينكم زبايل ، بس والله العظيم إذا جبتي سيرة أمي او مكة بشي أو حتى تعرضتي الهن والله العظيم والي أحل القسم ادفنج بمكانج ، ارتدى نضاراته وغادر ببرود تحت نظراتهم المصدومه ونظرات سميرة المتوعدة لهم بالهلاك.
أنت تقرأ
̨ڄۚــﯡد
Bí ẩn / Giật gânكلما حاولنا المضي قدماً نحو المستقبل نتلقى صفعة قوية من الماضي ليذكرنا بوجوده ويثبت لنا أنه سيد الحاضر والمستقبل ، لانستطيع تجاهل الماضي فهو المرافق الدائم لنا مدى الحياة ، صفعات الماضي تمدنا قوة وصلابة لتحمل صدمات المستقبل ،ولكن ماذا أن كان هذا الم...