-الم ، وجع ، حزن ، خذلان ، فرح ، سعادة ، كل هذه المشاعر المختلطة يواجهها الإنسان يومياً ويتأثر بها لاارادياًّ ،يمكن تخطي جميع الألم إلا ألم الخسارة والاصعب من الخسارة هو إختيار الخسارة.
بسم الله الرحمن الرحيم
~~~~~~~~~~~~~~~~~- مع شروق الشمس وأحتضانها نهر دجلة العظيم كان منظر رائع مريح للعين سبحان الخالق ، كان هنالك من يجلس داخل سيارته بهدوء يستمتع بالاجواء ويستمع إلى أغنية......
- كان يا مكان الحب مالي بيتنا ومدفينا الحنا..... مدفينا الحنان " زارنا الزمان سرق منا فرحتنا والراحه والامان...... حبيبي كان هنا مالي الدنيا عليا بالحب والهنا ،حبيبي يا أنا يااغلى من عنيا نسيت مين اناا ،انا الحب إلي كان إلي نسيتوا قوام من قبل الأوان ،نسيت أسمي كمان نسيت يازمان على غدر الايام ،والله زمااااان ياهووا زمااان.
- كان سارح في ملكوت أخر في عالم دائماً مايحبذ اللجوء اليه ،ندم كان يتأكل داخله من الندم ليس لديه شيئ يفعله سوا الندم ، ندم على حياته التي اضاعها من بين يديه.
- أستوووب.
محمود نعمان الإبن الصغير للحاج نعمان عمره ٥٨ سنة بس إلي يشوفه يكول ٩٠ أنسان هادئ ومحترم متزوج من بنت عمته هديل وعنده عائلة يشتغل بأملاك عائلتهم أنسان طيب إلى ابعد الحدود لكن عنده سر راح نعرفة أثناء الرواية.....نكمل.- كان محمود يستمع لكلمات الأغنية وعقله يعيد اليه أحداث الماضي مثل كل يوم.
- فلااااش بااااك
- كليه الاداره والاقتصاد
-:ياصبر أيوب بس أريد أعرف أنتم ما تفكرون بمستقبلكم هي السنه هستوها بدت وأنتم تدورون سفرات ؟؟
- علاء بملل:- محمود حبيبي لاتشلع كلوبنه تره ضايجين شكو بيها إذا رحنا نتونس يومين قابل طايرة الدنيا.
- محمود بسخرية:-لايابه قابل طايرة صدك جذب انعل أبو الكليه المهم أبو صماخ يتونس
- فلاح بضحك:- يمعود شبيك لاتضوج هو كم يوم ونرجع بشرفك إحنا أصلا ما افتهمنه من العطلة بسرعه خلصت خلينا يومين نتونس وأصلا السنه هستوهه بدت يعني مو هالكد محاضرات.
- علاء بأقناع:-أي يعني لا تعقدها هو اسبوع وأحد ونرجع.
- محمود بصدمه:- أسبوع شنو مو كلتوا يومين ؟؟
- فلاح بهدوء: اسبوع من يومين ماتفرق كول يا الله وخلينا نروح.
- محمود بأستسلام:- استغفر الله عمي امري لله ضبطوا كلشي ونروح وهسة يلا كدامي عدنه محاضرة.
~ محمود ~
- رحت كدامهم دخلت للقاعه أنتظر الدكتور ،فجأة حسيت نفسي عطشان قررت اجيب مي واجي قبل لايدخل الدكتور ، طلعت أركض حتى اجيب مي وكفت اشتري ضليت اباوع على ساعتي منتظر الولد ينطيني بسرعة حتى ما أتأخر ضليت أتلفت حواليا ف شفت بنية لفتت انتباهي شكلها نوعاً ما غريب لابسة ملابس محتشمه وحجاب وطبعاً قليل جدآ تلكه هيج بنية ضليت مركز وياها مرتبكه انتبهت عليه باوعتلي بنظرة غضب بادلتها نظرة أستغراب كامت تتمتم بكلمات ما مفهومه وأعتقد جانت تشتمني لمت غراضها حتى تروح رفعت رأسها بكبرياء ومشت أول خطوتين عثرت ووكعت على وجها ماكدرت الزم ضحكتي حسيتها غبية كلش رحت اساعدها.
أنت تقرأ
̨ڄۚــﯡد
Misteri / Thrillerكلما حاولنا المضي قدماً نحو المستقبل نتلقى صفعة قوية من الماضي ليذكرنا بوجوده ويثبت لنا أنه سيد الحاضر والمستقبل ، لانستطيع تجاهل الماضي فهو المرافق الدائم لنا مدى الحياة ، صفعات الماضي تمدنا قوة وصلابة لتحمل صدمات المستقبل ،ولكن ماذا أن كان هذا الم...