البارت السابع

13 2 0
                                    

- لا نظيرُ لها في الحُسن مليحتي
وتغري القمر مِن حُسنِ مُحياها
كأنها ضوءُ يُنيرُ فالليل عُتمتي
وتزهُرُالصحراء بمحظِ رؤياها.
- فالصباح يجلس الجميع على الافطار بصمت لأول مرة فكل منهم يغرق في دنياه وكل منهم يشغل تفكيره بمصيره المجهول ، تطلع أمير بملل للجالسين فكل منهم يسرح في ملكوته الخاص ، زفر بملل وقطع الصمت بغيظ:- وحدووووا

- الجميع بلا استثناء:- لا إله إلا الله ، وعاد الصمت يخيم عليهم من جديد ، ردد بهمس خافت لنفسه:- بالعباس أنتم عائلة مال حرك شنو تشتغلون على الصامت حتى الفاتحة مو هيج ، بس إني كمش ليش رجعت مو جنت متونس ادري حضي الاغبر رجعني، قال الاخيرة بحسرة مضحكه وصوت عالي جعل الجميع يسمع همسة ، تلقى ضربه بالقدم من أسفل المائدة من مهند القابع أمامه ، تطلع له بعدم فهم بمعنى لماذا ، رد عليه مهند بنظرة معناها تطلع حولك ، نظر لهم وجدهم ينظرون له بغضب وتهكم ، ابتلع ريقه بصعوبة من نظراتهم التي تعلن أنهم على وشك الانقضاض عليه واردف بتوتر ومرح:- ادري لويش هيج ساكتين يعني حتى مو زين شلون تنبلع اللكمة وياكم ، إني بس حبيت الطف جوو.

- عاد يتطلع لهم وجد نظراتهم نفسها ، نظر للجهه الأخرى وجد جود تهبط من الدرج لتشاركهم طعام الإفطار ، فرح بشده فهو وجد طريقة لتخليص نفسه من هذا الموقف الذي وضع نفسه فيه بسبب لسانه أردف بصوت عالي ليجذب انتباههم عنه:- اوووه برينسس جوود نوررتي جنت أسأل عليج لان ماكدرت أكل بدوونج ، تطلعت له برفعه حاجب بمعنى حقاً ، أومأ لها بغباء وردد بمرح:- لا تباوعين هيج إذا ما تصدكين اساليهم ماكدرت أكل كتلهم إذا ما تجي جود مااكل ابدد حتى خطية عصافير بطني كلش جوعانات وبينهن عصفورة حامل يرضيج تبقى جوعانه هي والبيبي ؟؟

- كادت أن تجيبه ولكن قاطعها كريم الذي أردف بسخرية ونضرات ذات مغزى:- لا طبعاً شلون تضل جوعانه لا تصير متشردة نوب ، بس ما كتلي أمير العصفور يدري بزوجته العصفورة حامل لو ضمت عليه الخبر ؟؟

- فهمت جود والباقين معنى كلامه بينما ابتسمت سميرة بأنتصار فهي قد اخبرته ما فعلته جود بأبنتها وكيف وقف ريان بصفها ،نطق محمود بحدة لاخيه:- والله العصفورة وبنت العصفورة يأمرون أمر خصوصاً بنت العصفورة.

- رد عليه كريم بأستهزاء:- بس يا محمود بنت العصفورة لسانها كلش طويل واديها هم ، تضرب وتغلط ولا كأنما لفيناها من الشارع.

- محمود بغضب اعمى:- شنوو قصدددك كررريم احجي لاتلف وتدووور ؟؟

- كريم بغضب يضاهيه:- والله أسأل بنتك إلي اتجرأت ومدت اديهاا على بنتي اقسم بالله إذا الموضوع تكرر ارجعها للشارع إلي لميناها منه.

- كاد محمود بالانقضاض على أخيه بينما وقف كرم امامه وردد بتهدئه:- شنو القصة كرريم مو هيج وأنت محمود اهدئ يااخي عيب هيج.

- محمود بغضب شديد :- ماتسمع إلي جااي يكووولة حضرررته يكوول على بنتي بنتت شوووارع تررريدنيي اسكتتله ؟؟

̨ڄۚــﯡدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن