بيت الشيخ
الشيخ أبو متعب "راشد" حنون و يحب زوجته و بناته و حفيداته بس عصبي شوي و اهم شي عنده رضى حفيداته و اغلا الحفيدات عنده هي كادي و مايرفض لها طلب ابداً و عمره "65"
ام متعب "حنان" مأخذه من اسمها نصيب حنونننه مره و على نياتها و أخذت من مواصفات أبو متعب الكثير و عمرها "59"
أبو فيصل"متعب" عصبي و ما أخذ من مواصفات أمه أبدا و مايرضى عن الغلط ولكن تغير من بعد زوجته و صار أطيب و حنون اكثر و متفهم عمره "48"
ام فيصل "عائشة" حنونه و متفهمه و هاديه و حالها حال نفسها و تحب الكل و اهم شي عندها عيالها و زوجها عمرها " 44
فيصل " البطل" عصبي و ماعنده تفاهم وله هيبته و ماعنده حركات الحب و الخرابيط و مايظهر شخصيته الحقيقية إلا لولد عمه محمد و هو اقرب شخص له و عمره "25"
كيان . طيوبه و حالها حال نفسها بس ماترضى و تتحول لوحش إذا احد اذى الي تحبهم عمرها "23"
ركان ، فلاوي و يضحك و اهم شي عنده الوناسه و وسيع صدر بس ينشد فيه الظهر و مايرضى على اخوانه و خواته عمره "22"
غلا. " آخر العنقود" دلوعة البيت و ماينرفض لها طلب و ماتحب الديره بس تجي عشان بنات عمها و بنات خالتها و خوالها و اقرب وحده لها بنت عمتها كادي و عمرها "18"
لطيفة " ام بشرى" أغلى بنات أبو متعب و طيوبه بس تعصب بأوقات الجد و ماترضى على بناتها ابداً و بناتها خط احمر و ممكن تتحول وحش إذا احد اذى بناتها عمرها "46"
مطلق "أبو بشرى" انفصل عن ام بشرى و سافر برا و تزوج ولكن ما نسى ام بشرى و بناته من المصروف و كان بالإجازات يجي يزور بناته و كان يحبهم مره عمره "48"
بشرى " البكر" طيبه و حنونه على خواتها و ماترضى عليهم بس عصبيه شوي عمرها "29" متزوجه لها سنه بس ربي لسى مارزقها بعيال
مشاري " زوج بشرى" طيب و حاله حال نفسه و مايحب المشاكل و بس يبي يعيش مع بشرى بسلام و عمره "31"
فرح ، وسيعة صدر و تحب الضحك و الفله و الوناسه بس فاهيه و استيعابها بطيئ عمرها "27"
اريام ، حالها حال نفسها و هاديه و بعالمها الموازي و عمرها "25"
عبدالرحمن "متوفي" اول ما انولد
كادي "البطلة و آخر العنقود"دلوعة البيت و حنوووونه مره و مأخذه الكثير من جدتها بس عصبيه وعنيدة و ماترضى على نفسها و خواتها و على الي تحبهم و ماتظهر شخصياتها إلا لبنت خالها غلا وهي اقرب وحده لبطلتنا عمرها "18"
مصلح "أبو محمد" .حاله حال نفسه و اهم شي عنده عياله و زوجته و غير كذا مايبي اي شي ثاني عمره "44"
ريوف "ام محمد" كريها و غثيثه و ماتحب أهل مصلح ابد و هم مايحبونها بعد و ماتجيهم أبدا رغم اصرار مصلح عليها عمرها "42"
محمد "البكر" عصبي و عنيد و ماعنده تفاهم و اقرب شخص له و مايرتاح إلا معه هو ولد عمه فيصل و الي أخذ من مواصفاته كثير عمره "25"
بدر . فلاوي و يحب يغامر و يستكشف و عصبي شوي و عنيد و عمره "23
ريان . مأخذ من مواصفات اخوه بدر الكثيييير ولكن بارد و صعب جداً انك تنرفزه و عمره "22"
أنغام "آخر العنقود و البنت الوحيده" كانت دلوعة امها و أبوها بحكم انها الصغيره و البنت الوحيدة و كانت حنونه جداً و ماتحب المشاكل و كانت قريبه مره لكادي و غلا و عمرها "18"
...
بيت زايد
زايد ، واحد ربي ما ارزقه بعيال و عايش حياة حلوه مع زوجته و طيب و يحب يوزع صدقات و دايم باب بيته مفتوح عمره "66"
حصة "زوجة زايد" مأخذه من مواصفات زوجها الكثير طيبه و حنونه على الكل و الكل يشهد بطيبتها عمرها "58"
...
بيت أبو تركي
أبو تركي " مهند" كان عكس ابو متعب بكل شي كان عصبي و محد يرادده غير أبو متعب لان له معزه فقلبه عمره "68"
تركي " البكر" كان من اشد كارهين لأهل ابو متعب و احفاده و كان يكره فيصل كره شديد و من اشد أعداهم و كذالك ابو متعب و أهله يكرهون تركي ولكن يطنشونه عشان ابو تركي عمره "24"
هتان ، كان عكس اخوه تماماً و يحب ابو متعب و أهله و اقرب واحد له هو ريان و عمره "22"
فارس . نفس هتان كان يستمتع مع احفاد ابو متعب و كان دايم يتهاوش مع اخوه تركي إذا أذاهم و عمره "21"
...
و بس والله و ان شاء الله أبدا الروايه بعد كم ساعه يارب تعجبكم و لسى هاذا بس تعريف لشخصيات المهم و الباقين نتعرف عليهم بالبارات الجايه و إذا شفتو غلط اعذروني لأني لسى كاتبة مبتدئة يلا باي بنوتاتي🎀🎀🎀.