The blind
الفصل الأول.
عام ٢٠٠٤." لما أنتِ كسولة إلى هذه الدرجة ؟"
سأل فتى صغير فتاة مستلقية على أرض الشارع ." لا أريد تعبت ."
" أنا سأغادر بعد فترة قصيرة، لما لا تريدين اللعب معي للمرة الأخيرة؟"
" هذا لأني حزينة لا أريد مفارقتك ."
قالت وهي تغطي عيناها بيديها الصغيرتين ." أتبكين ؟"
سأل وهو يبعد يديها عن عينيها.
" نعم تبكين. "
قال ومسح دمعتان من على وجهها." سأشتاق إليك ."
قالت و أنفجرت باكية .إحتضنها اليه بخفة و همس بجانب أذنها :
" لا تقلقي ، سأعود من أجلكِ ، و حتى أفعل ابقى بمفردكِ دون أي أولاد حولكِ ."" عدني أنك ستعود ."
قالت ونظرت اليه ." هل خلفت وعدي لكِ يوماً يا سرسورة؟ "
"لا أحب هذا الأسم ."
عَبِست." سأنتظرك."
___________________________.عام ٢٠١٩
" بابا ، ماذا تفعل ؟"
ركضت فتاة طويلة نسبياً ، خمرية و عقدت شعرها في كحكة مبعثرة ، إلى والدها في غرفة مكتبه ، الذى جلس فيها متوتراً." لا.. لا شئ يا عزيزتي ، ماذا تفعلين انتِ؟"
سأل و اجبر نفسه على الابتسام ." لا شئ ، كنت انتهى من مذاكرتي ، لكن شعرت بالملل ، فجئت هنا ."
قالت وهي تُلقى نفسها على كرسي المكتب ." يجب عليكِ أن تذاكري بجد ، من سيدير كل هذه الأعمال من بعدي؟"
" بعد عمرٍ طويل من بعدك يا والدي بالطبع ."
قالت بسرعة ." من يعلم يا بُنيتي ، ربما ليس بعيداً."
قال بشرود ، و لم تفهم هي مقصده.
___________________.بعد أسبوعين، تحديداً مايو ٢٠١٩ .
كانت عائدة إلى المنزل بعد مشاور مع صديقتها ، والجدير بالذكر انها تعيش في فيلا تقريباً.
أخبرت والدها أنها ستبيت عند صديقتها , لكن أخيها المستفز لا يكف عن مضايقتها فعادت إلي منزلها .
الساعة كانت قرابة منتصف الليل .
سيارات غريبة تقف أمام المنزل ، لم تراها قبلاً.
الفيلا هادئة جداً ، لا يوجد بها أحد ، الظلام يُسيطر على كل شئ .حاولت إضاءة الأنوار لكن لا شئ يعمل ، غريب ، الكهرباء لا تقطع في منازل رجال الأعمال.
أنارت كشاف هاتفها و صعدت ببطء على درجات السلم .
إستوقفها صوت سيارة أخرى ركنت بجانب المنزل و نزل منها شاب طويل و ركض إلى باب الفيلا يرن الجرس.إنتابها الرعب خصوصاً عندما بدأ يخبط على الباب ، و سمعت من فوق أصوات حركة عشوائية و وقع أقدام .
أنت تقرأ
The Blind // Scoups
Action" أتعدني أنك ستعود؟" " هل خلفتُ وعدي لكِ قبلاً؟" تكون هي في خطر بسبب والدها ، و يعود هو لينقذها ، فهل سيتمكن؟ أم لن يحالفه الحظ؟ Highest ranking: 1#- سفت #1-hoshi 1#-سونغتشول 3#- سفنتين