The blind
الفصل السابع" كيف عثروا على متبرع بهذه السرعة ؟"
سألت العمة سو ران وهما يشاهدان سا را على السرير ، يتم دفعها داخل غرفة العمليات ." أخبركِ انه سيُكثف البحث يا عمتي ، هذا جيد ."
" ربما يا بُني من يعلم ."
قالت العمة بحزن وهي تجلس ." سأذهب للحمام ."
قال وغادر بسرعة، و في طريقه أخذ لقطة شاشة لتلك الرسائل التى وصلته و أرسلها لونوو و أتصل عليه ." ونوو كف عن البحث ، أخشى عليك أيضاً."
" وماذا ستفعل إن لم اساعدك ؟"
" لا أعلم،لكن لا تفعل اي شئ يكفيني ما حل بها ."
" حسناً يا تشول ، كما تريد. "
" ونوو."
قال بتحذير ." لن أفعل شيئاً ، إذهب وانتظر خروجها ."
لكنه كاذب .
ونوو مستعد أن يضحى بحياته لو أراد سونغتشول هذا .
و سونغتشول لا يستطيع تعريض حياته للخطر ابداً.أغلق الهاتف و في داخله شعور سئ ، حاول دفعه و التحلي بالأمل حتى تنتهي جراحة سا را .
______________________
بعد قرابة الثلاث ساعات .
خرج الطبيب من غرفة العمليات فأسرع كلاهما إليه ." سارت العملية على ما يُرام ، سنرى ما سيحدث لها عندما تستيقظ."
قال و غادر .شاهداها وهي يتم نقلها إلى غرفتها مره اخرى و ذهبا معها .
كل منهما يدعو داخله أن تستفيق هي في أسرع وقت .في مساء ذلك اليوم .
لازلت لم تستيقظ ، نامت العمة سو ران ، في حين بقى سونغتشول مستيقظاً.
أراح رأسه على يدها لبرهه يستشعر قربها.هذه الأيام كثيرة ، و طويلة ، مليئة بالمشاكل التى تتساقط على رؤوسهم .
اهتزت يدها بخفة تحت رأسه ، فرفع رأسه بسرعة .
نظر إليها ، اهتزت يدها ، ثم رفعتها إلى رأسها تضعها عليها بألم ." آه."
تأوهت." استيقظتي؟"
سألها بلهفة ، لكن رأسها كان ثقيل جداً لم تستطع اجابته ، فخرج ينادي الطبيب بسرعة .أسرع الطبيب مع الممرضات الي داخل الغرفة يساعدونها ، و استيقظت العمة سو ران من الضجة .
" كيف تشعرين الأن يا آنسة؟"
سأل الطبيب وهو يتفحص مؤشراتها الحيوية ." ثقل شديد في رأسي فقط ."
قالت بإرهاق." هذا طبيعي ، لقد خضعتي لعمليتين في رأسك في غضون ٢٤ ساعة فقط ."
" اثنتان؟"
سألت بدهشة ." نعم ، إحداهما في عينيكِ ، و سأنزع الشاش الأن لنرى إذا كان بإمكانكِ الرؤية ."
سمِعت ضربات قلبها عالية و بدأ الطبيب يفك الشاش .
أنت تقرأ
The Blind // Scoups
Action" أتعدني أنك ستعود؟" " هل خلفتُ وعدي لكِ قبلاً؟" تكون هي في خطر بسبب والدها ، و يعود هو لينقذها ، فهل سيتمكن؟ أم لن يحالفه الحظ؟ Highest ranking: 1#- سفت #1-hoshi 1#-سونغتشول 3#- سفنتين