The blind
الفصل السادس" ما هذا ؟"
تحدث ونوو بعدم تصديق وهما يعيدان مشاهدة ذلك الفيديو الذى ظهر فيه والد سا را ." مرحباً يا بُني ، إذا كنت تشاهد هذا الفيديو فأنا الأن ميت و أنت استطعت فتح الفلاشة ، من المؤسف أن كل محاولاتك لفتح هذه الفلاشة و أخذ الملفات باتت بالفشل لأن الملفات ليست هنا ، في الواقع هذه الفلاشة ما هي إلا تمويه ، سا را في خطر ، خطر حقيقي ، لأنها الوحيدة التى تعلم مكان المستندات الحقيقية ، هي الوحيدة التى يمكنها فك شفرة الخزنة ، اطلب منك حمايتها يا بُني ، لأني متأكد انهم سيحاولون خطفها ."
" ماذا يعني هذا يا سونغتشول ؟!"
لم يُجيب ، كان صامتاً من وقع الصدمة .
" هل هذا يعني أنها تعرف كل شئ ؟"
تمتم بعدم تصديق ." ماذا ستفعل ؟"
" أغلق الفلاشة كما كانت ، و أضف عليها إن استطعت، أما أنا سأعود للمنزل ، يجب أن أتحدث معها مطولاً."
قال و أخذ جاكيته وأسرع إلى المنزل ._______________________
" عمتي ، هل سا را في غرفتها ؟"
سأل سونغتشول بسرعة فتحدثت هي :
" لا يا بُني ، غادرت مع صديقتها منذ ساعتين."
" هل حدث شئ؟"" لا يا عمتي لا ."
قال وصعد الى غرفتها بسرعة يبحث في أشيائها عن أي شئ يفيده ." ماذا تُخفين عني يا سا را ؟!"
وقف يشد في شعره بحيرة و عصبية ." ماذا فعلت في غرفتها؟!"
سألت سو ران بصدمة وهي ترى منظر الغرفة ." عمتي ، هل تحدثت سا را قبلاً عن مستندات ما ؟ هل سمعتي عمي يخبرها عن أي شئ ؟"
قال بعصبية ممسكاً بكتفي العمة ." أهدأ يا بُني ، سا را لم تخبرني بأي شئ ، وانت تعلم أن عمك لا يُشركها في اي عمل ."
قالت بإستغراب وهي تربت على يده .ابعد يده وشد شعره يحاول ترتيب كل تلك الأفكار العشوائية .
" عمتي ، رتبي غرفتها رجاءً."
قال و أسرع إلى مكتب عمه.ظل يبحث عن ذلك الدرج الذى رأه قبلاً حتى وجده ، و مجدداً لا يمكنه فتحه لعدم وجود مفتاح .
ضرب على المكتب بكل قوته غاضباً، لم يعد يفهم ما يحدث .
شاهدته العمة سو ران وهو يغادر مره اخرى ولم تعد تفهم ماذا يحدث حولها .
____________________
" هل عثرت علي شئ؟"
" نعم يا سيدي ، هي بمفردها في محطة الباص ."
" احضرها إذن ."
____________________" هل أغلقت الفلاشه ؟"
سأل سونغتشول ونوو الذى يجلس أمامه.
أنت تقرأ
The Blind // Scoups
Action" أتعدني أنك ستعود؟" " هل خلفتُ وعدي لكِ قبلاً؟" تكون هي في خطر بسبب والدها ، و يعود هو لينقذها ، فهل سيتمكن؟ أم لن يحالفه الحظ؟ Highest ranking: 1#- سفت #1-hoshi 1#-سونغتشول 3#- سفنتين