THE BLIND
Special part" ماذا تعني ب(أجازة)"؟
سألت سا را ذلك الجسد الرجولي الكبير الذى كان مُمدد بجانبها على السرير ، ما أن تحدثت حتى تمدد على جانبه و ناظرها قائلاً:
" كما سمعتي ، سنأخذ أجازة لأسبوع، لنهرب من هذه الضجة ."" أي ضجة ؟ أي حياة أخرى تريد ؟"
سألت بعدم فهم ." ألا تودين الذهاب في رحلة معي حقاً؟"
سأل بدهشة وهو يستقيم ليجلس أمامها ." ليس هذا ما أقصده بالتأكيد ، لكن أنت متأكد أنك تُريد ترك عملك؟"
" يمكنني ترك أي شئ لأجلكِ ، و أنتِ تعلمين هذا جيداً."
تحدث واضعاً يده على خدها يتحسسه بحنان .نظرت له بهدوء ثم سألت :
" و ماذا ستُخبر عمتي سو ران؟"" سنخبرها أننا ذاهبان في أجازة، هل هذا سئ؟"
سألها بدهشة وهو يستقيم ." حسناً ، لا بأس ، فالنذهب في تلك الاجازة العجيبة ."
و هزت كتفيها بقلة حيلة .__________________
" لما أحضرتي كل هذه الأمتعة؟"
تذمر تشول وهو يضع أمتعتها في السيارة ." ألم تُخبرني أنه أسبوع؟ حملتُ أهم الأشياء ."
قالت وهي تجر أخر حقيبة إلى الخارج ." خمسة حقائب و تقولين أهم الأشياء ؟ ماذا ستفعلين إذا هاجرنا؟"
سأل بسخرية ." سألُف المنزل فحسب ، هذا أسهل ."
قالت وهي تضع الحقيبة بجانبه حتى يُدخلها في السيارة ." انتبها على نفسيكما، و قُد ببطء يا تشول ، لا نريد أن يُصيبها أي مكروه ."
قالت العمة سو ران وهي تحتضن سا را ." لا تقلقي يا عمتي ، هي في أيدٍ أمينة ."
قال وهو يضع يده على كتفها .
ودعتهما و راقبتهما وهما يبتعدان ." هل ستقود أنت؟"
سألت سا را وهو بجانبها يقود بالفعل ." لا سأطير ."
قال ساخراً.
" ماذا أفعل الأن يا ترى ؟"" حقاً ألن تدعني أقود؟"
سألت برجاء ." لا لن أفعل ."
" تشول رجاءً."
نظرت له بعينيها الواسعتين ، نظرتها المحببه إلى قلبه .حاول منع الإبتسامة التى جاهدت لشق طريقها الى وجهه و هو يتحدث بلهجة صارمة مصطنعة :
" لا لن أفعل ."" أنت حقير ."
قالت بعبوس ." يُفترض بكِ أن تستريحي، هذه الأجازة لكِ ، لتُلقي حِملكِ عليّ قليلاً ، لتحظي ببعض السعادة بعد كل ما مررنا به ، لذلك لا تُفكري في أي شئ غير الإستمتاع و الإعتماد عليّ."
قال بكل المشاعر التي يحملها داخله ، و تسللت يده لتعقد أصابعه بأصابعها ، لكنه لم ينظر لها ، بل ظل بصره معلقاً على الطريق .
أنت تقرأ
The Blind // Scoups
Action" أتعدني أنك ستعود؟" " هل خلفتُ وعدي لكِ قبلاً؟" تكون هي في خطر بسبب والدها ، و يعود هو لينقذها ، فهل سيتمكن؟ أم لن يحالفه الحظ؟ Highest ranking: 1#- سفت #1-hoshi 1#-سونغتشول 3#- سفنتين