The blind
الفصل الثالث" سونج تشول ، هل يُمكنك أن تحدثني في وقت فراغك ؟"
أرسلها رجل الأعمال كيم سو مان ، إلى سونج تشول ، صاحب اكبر شركة رجال آمن في أمريكا ." بالطبع يا عمي أعطيني ربع ساعة ."
أرسلها سونج تشول .بعد ربع ساعه بالضبط ، كان سونج تشول يتصل بكيم سو مان .
" كيف حالك يا عمي ؟"" بخير يا بُني ، لكن دعنا من هذا الأن ، متى سيمكنك العودة إلى هنا؟"
" لا أعتقد أنه قريباً ، فيوجد تحضيرات الزفاف هنا ، لكن هل هناك شئٌ مهم؟"
" عندما تعود احرص أن تأتي إلي ، سأنتظرك ."
" عمي ، هل أنت بخير ؟ هل أصاب سا را مكروه ؟"
" لست بخير يا بُني ، و سا را سيصيبها الكثير جراء ما فعلته ."
_______________________.
مر اسبوعان تقريباً.
ترفض هي الخروج ، و لا تأكل سوى بالإجبار ، يطعمها سونج تشول بيديه بالقوة ، غير ذلك قد تظل دون طعام لأيام .
يدخل عليها من حين لأخر ليجدها تبكي فقط ، بالرغم انه من اختار عدم أخبارها إنه سونج تشول ، إلا أن قلبه يتقطع مائة مره عندما يراها هكذا .
وفي مرة طفح به الكيل فذهب لغرفتها .
" أستظلين هكذا؟"
قال بغضب .رفعت رأسها عن الأرض ولم تتحدث .
إقترب منها و أمسك كتفيها بعنف وتحدث :
" هل ستظلين حبيسة غرفتكِ؟ أنتِ لستِ الوحيدة التى أصابها هذا !"تساقطت دموعها بهدوء وهو يهزها بعنف ، فرق قلبه و نظر إليها بحزن .
ود لو يعانقها و يخبرها إنه معها ، إنه لن يتركها ابداً ، لكنه تمالك نفسه و ابتعد عنها قليلاً وهو يتنفس بقوة حتى يهدأ." أنتِ لستِ الوحيدة التى أصابها هذا يا سا را ، كما أنكِ لستِ وحدكِ ، هل فكرتِ كيف أصبح حال العمة سو ران ؟ إنها حزينة و تتقطع يومياً لأنها لا يمكنها فعل اي شئ ."
" والدكِ ، هل فكرتِ كيف سيكون حزيناً عندما يراكِ هكذا ؟ هل فكرتِ كيف أشعر انا ؟ هل فكرتِ في كل هذا ؟"
كان يصرخ بغضب ، ينفس كل ما في داخله." وما علاقتك انت ؟"
سألت بإرتجاف .صمت لبرهه عندما انتبه لما قالته وتحدث :
" لا يُعجبني رؤيتكِ هكذا بالتأكيد ."" وماذا تقترح إذا يا عبقرى؟"
سألت بسخرية .نظر إليها للحظة ثم اتجه الى خزانتها و أخرج بعض الملابس و قال :
" سأنادي العمة سو ران ستساعدكِ في تبديل ملابسكِ ، و سنغادر ، ستمضين اليوم معي في الخارج ، و سأجعلكِ تدركين إنه يمكنكِ الاستمتاع بالدنيا دون رؤية كل ما حولكِ."
أنت تقرأ
The Blind // Scoups
Action" أتعدني أنك ستعود؟" " هل خلفتُ وعدي لكِ قبلاً؟" تكون هي في خطر بسبب والدها ، و يعود هو لينقذها ، فهل سيتمكن؟ أم لن يحالفه الحظ؟ Highest ranking: 1#- سفت #1-hoshi 1#-سونغتشول 3#- سفنتين