The blind
الفصل التاسع" لقد عثرت على مكانه ."
في منتصف الليل في ليلة ما ، أرسل ونوو رسالة إلى تشول وأرفق رسالته برابط موقع .وقف يُغلق حاسوبه و يُلملم أشيائه بعد إنتهائه من الرسالة و نظر حوله إلى المكان الجديد الذى يجلس فيه .
واسترجعت ذاكرته كيف أجبره تشول على البقاء هنا .
______________________
بعد اكتشاف سا را لتلك الفلاشة بيومين .
كان هو في غرفته ، يشاهد فيديو الفلاشة الأولى مراراً و تكراراً يُحاول الربط بين أي شئ ، لكن لا جدوى .
الأرقام ، الحادثة ، عمه ، المستندات ، كل شئ يبدو غريباً ، هناك حلقة مفقودة .
او مفتاح على الأصح .في خِضم تفكيره وصلته رسالة من ونوو .
' تشول أعتقد أنك يجب أن تأتي .'
لم يحتاج تشول أكثر من ذلك." ماذا هناك؟"
سأل وهو يدخل على ونوو .نظر له بأسف و تحدث :
" لا يمكنني الوصول لموقعهم ، لا بد أن لديهم مخترق ، كلما حاولتُ الدخول ، يُخرجونني ، لا أعلم كيف ."نظر تشول لشاشة الكمبيوتر التى ظهر عليها علامة "error " كبيرة ثم إلتفت بنظره إلى ونوو و سأل :
" وماذا يعني هذا ؟"" قد لا نستطيع الوصول لموقعهم ابداً ."
" حاول مرة أخرى يا ونوو ، يجب أن نعثر عليهم ."
كان طلبه واضحاً ، و لم يتردد الأخر في المحاولة مرة أخرى .ساعتان من المحاولات الفاشلة ، حتى طفح الكيل بتشول الذى كاد يركل الجهاز ، لكن صوت هاتفه اوقفه .
كانت رسالة من الرقم الثاني :
' أعتقد أنني حذرتك قبلاً ، و طلبت منك أن تُبعد صديقك مدمن الحواسيب ذاك عن طريقنا ، لكن يبدو أنك لا تصدقني ، هل يكفيك هذا الدليل أنني أستطيع أذية كلاكما؟'
أُرفق مع الرسالة صورة لهما من نافذة الغرفة .نظر كلاهما للنافذة بصدمة ، و سَمِع تشول صوت سيارة تتحرك ، فخرج بسرعة وفي يده مسدسه ، لكن لسوء حظه كانت قد ابتعدت .
" لا يمكنك البقاء هنا. "
قال بصرامة للأخر الذى نظر له بعدم فهم ." احزم امتعتك ، ستأخذ أول طائرة إلى أمريكا. "
" لا يمكنني ترك أمي وحدها ."
" ستسافر لك وحدها ."
" تشول ، أنا لم انتهى ...."
" ألا ترى ما نحن فيه ؟ من يعلم ماذا سيحدث لك عندما اتركك ، هو لا يريدك ، هو يسعي خلف المستندات التى عند عمي ، و يعتقد أنها بحوزتي، ستهرب و هذا قرار نهائي ."
صرخ فيه ، أعصابه مشتده ." ستبقى في غرفتي السرية حتى مساء غد ، ستسافر في هذا الوقت ، وإياك ثم إياك أن تفعل اي شئ ."
كان تحذيره واضحاً لأي شخص ، لكنه لم يكن واضحاً كفاية للشخص المقصود.
_______________________
أنت تقرأ
The Blind // Scoups
Action" أتعدني أنك ستعود؟" " هل خلفتُ وعدي لكِ قبلاً؟" تكون هي في خطر بسبب والدها ، و يعود هو لينقذها ، فهل سيتمكن؟ أم لن يحالفه الحظ؟ Highest ranking: 1#- سفت #1-hoshi 1#-سونغتشول 3#- سفنتين