The blind
الفصل الحادي عشر و الأخير .إنطلق صوت صفارات الإنذار فكل مكان و سُمِع صوت خطوات كثيرة و عشوائية من الخارج .
" سيُحاوط رجالي القصر بأكمله ، و حتى لو أستطعت الهروب من هنا فلن تهرب من القصر ."
قال سونيونج بعصبية وهو يلوح بمسدسه في الهواء ، و تبعها ضحكة ساخرة عالية.تحول نظره من وجه المخبول الذى أمامه إلى وجه سا را التى كانت تعافر لتأخذ نفسها ، كانت يد ذلك المخبول تضغط عليها بشدة.
هو في موقف حرج ، رجال سونيونج يحاوطون المكان و سا را ستموت على هذا المنوال، وإذا أقدم على أي حركة غير مدروسة سيقتحم رجاله المكان .
لذلك في هدوء أنزل مسدسه و نظر إلى سونيونج وقال بإستسلام:
"حسناً لقد فزت ، أخبرني ماذا تريد ؟"" ألقي مسدسك بعيداً ."
صرخ فيه فألقى مسدسه بسرعة على الأرض و تحدث ببطء :
" الأن أتركها ."
كان يتقدم ببطء شديد فصرخ فيه مجدداً:
" لا تقترب ."" أنت متأكد؟"
كان واثقاً بشدة ، بالنسبة لرجل محاصر من كل الجهات تقريباً ، ببطء كانت يده ترتفع إلى أذنه حتى لمستها بخفة وهو يقترب .ما أن لمست يده أذنه حتى إنهال سيل من الرصاص من الخارج.
تبادُل رصاص شديد و ضرب نار قوي بعث في نفس سونيونج بعض الارتباك الذى إستغلته سا را و ضربته بكوعها بكل قوتها في معدته فألقها سونيونج بعيداً وهو يتأوه بقوة .قفز تشول بكل قوته الى حيث ألقى مسدسه و أطلق رصاصة منه ضربت مسدس سونيونج وأسقطته .
" أسرعي !"
صرخ تشول في سا را و سحبها خلفه ورفع مسدسه في وجه سونيونج .
" إنبطح ارضاً."أمسك سونيونج يده المصابة و نظر بشرز إلى تشول و سا را التى وقفت خلفه .
ببطء سار سونيونج بظهره إلى الحائط خلفه يبحث بيده عن شى ما ." لن تفعل !"
صرخت سا را و خرجت من خلف تشول و أسرعت إلى مسدس تشول و همت لتطلق رصاصة .
لكن سونيونج إلتفت بسرعة و وجه مسدس صغير إليها و أطلق رصاصة .اخترقت الرصاصة جانبها الأيسر في نفس اللحظة التى انطلقت حولهم صفارات الشرطة .
نظر سونيونج حوله بفزع في حين أسرع تشول الي سا را التى بدأت تنزف بشدة من جانبها .
" سا را ، سا را ، استفيقي!"
هزها بقوة ." أنا ..أنا بخير ، أسرع خلفه ."
أمسكت كتفه بقوة فنظر خلفه الى الغرفة الفارغة ." لن أفعل..."
" أنا بخير ، أسرع خلفه!"
دفعته بكل ما تبقى من قوتها، فتركها و أسرع خلفه.غادر بسرعة يقفز فوق جثث رجال سونيونج المتناثرة في كل مكان ، و أسرع إلى الخارج .
توقف لحظياً عندما سَمِع صوت مساعده في السماعة يتحدث :
" لقد انسحبنا، تدخلت الشرطة ، لا نريد أي مشاكل ."
أنت تقرأ
The Blind // Scoups
Acción" أتعدني أنك ستعود؟" " هل خلفتُ وعدي لكِ قبلاً؟" تكون هي في خطر بسبب والدها ، و يعود هو لينقذها ، فهل سيتمكن؟ أم لن يحالفه الحظ؟ Highest ranking: 1#- سفت #1-hoshi 1#-سونغتشول 3#- سفنتين