The blind
الفصل الثامن ." ألم أخبرك أن تتوقف عن البحث ؟"
سأل تشول الذى ذهب على الفور إلى ونوو بغضب شديد ." أستمع لي .."
قال ونوو في محاولة يائسة لتهدئته." لن أستمع وانت ستأخذ أول طائرة إلى خارج البلاد ، إذهب إلى والدي وابقى هناك."
قال بحزم شديد ." هل يمكنك أن تستمع لي ؟ لا يمكنك أن تفرض رأيك بهذه الطريقة!"
صرخ فيه ، لقد طفح الكيل ." لا بل يمكنني ، طلبت منك بمنتهى الصراحة أن تكف عن فعل ذلك ! هل تعتقد أنك تساعدني بهذه الطريقة ؟ أنت تزيد الطين بلة !! ماذا سيحدث لي إن أصابك مكروه؟!"
صرخ تشول بغضب ، غضب شديد حتى أن احباله الصوتية كادت تتقطع." على أي حال ، الرقمان كانا خاصان ، أنت تعلم صعوبة تعقب رقم خاص ، أليس كذلك ؟ على أي حال فعلت ما أستطعت، الرقمان على جهازين مختلفين ، لكن كلاهما ينتميان لنفس الشخص ."
" كوون سون يونج ."" أنت مدرك لمخاطر ما فعلت الأن أليس كذلك؟ هو عَلِم عندما تتبعت الرقم الأول ، أتعتقد أنه لن يعلم عندما تتعقب الأخر ؟!"
" لا يهم يا تشول ، أنا أدين لك بالكثير ."
قال ونوو بهدوء .
" يكفيني أنك كنت معي في السراء و الضراء ، يكفيني وجودك جانبي عند مرض والدتي ، أنت فعلت لي الكثير حقاً."سحب تشول نفساً عميقاً يحاول تهدئة جوارحه بعد كل هذا .
ونوو غالي عليه بشدة ، صديق ثمين جداً يخشى عليه ، لكنه أحمق .كان في قرارة نفسه يعلم أن ونوو لن يستمع لما يقول ، و الأن هو خائف أن يصيبه مكروه .
" هل إستطعت تحديد مكانه إذن ؟"
" أحتاج للمزيد من الوقت ."
" حسناً إذن ، أعثر عليه ، و بعدها سأحجز لك تذكرة طيران إلى خارج البلاد، و ستلحقك والدتك فيما بعد ."
هز ونوو رأسه متفهماً ، لا مجال للعناد الآن .
____________________________في نفس الوقت تقريباً .
سمعت سا را وقع أقدام تغادر المنزل ، ثم صوت الباب الرئيسي يُفتح و يُغلق .إقتربت من خزانة ملابسها و فتحت عُلبة صغيره خبأتها أسفل بعض الملابس .
أخذت من العُلبة سلسلة صغيرة على شكل نخلة و خرجت من الغرفة .
تأكدت أن لا أحد مستيقظ وسارت على أطراف أصابعها إلى مكتب والدها .وقفت أمام المكتب تنظر اليه و مدت يدها تكشف عن ذلك الدرج المخفي .
وعادت ذاكرتها .
_______________________" ألا يبدو أي شئ غريباً؟"
هي وقفت تستمع لسؤاله عندما أخذها إلى غرفة مكتب والدها .
إنتبهت تماماً لذلك القفل الغريب في المكتب ،لكنها لم تتحدث." غير بعض الأتربة ؟ لا لا أرى شيئاً غريباً."
لكنها رأت ، رأت الكثير .سحبها إلى غرفته و أراها الفيديو على الفلاشة .
أنت تقرأ
The Blind // Scoups
Akcja" أتعدني أنك ستعود؟" " هل خلفتُ وعدي لكِ قبلاً؟" تكون هي في خطر بسبب والدها ، و يعود هو لينقذها ، فهل سيتمكن؟ أم لن يحالفه الحظ؟ Highest ranking: 1#- سفت #1-hoshi 1#-سونغتشول 3#- سفنتين