𝐒𝐭𝐫𝐢𝐩 𝐜𝐥𝐮𝐛 : 01

1K 41 21
                                    

New part✨️

Vote+Comment

Enjoy...


__________________________________


في أحد صباحات الشتاء الباردة، جلس سان في مكتبه الفخم، يتأمل أوراق العمل المنتشرة أمامه.

قرر استدعاء سومين، سكرتيرته المخلصة، للتحدث عن بعض الأمور الهامة.

دقت سومين باب المكتب ودخلت بهدوء.

"صباح الخير، سومين. كيف حالك اليوم؟"

"صباح الخير، سيدي. أنا بخير، شكراً. كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟"

"هناك بعض الأمور التي أود مناقشتها معك بخصوص المشروع الجديد. لدينا اجتماع مع الشركاء في نهاية الأسبوع، وأريد التأكد من أن كل شيء جاهز."

"بالطبع، سيدي. هل هناك نقاط معينة تريد التركيز عليها؟"

"نعم، أريد منك إعداد تقرير شامل عن تقدم المشروع، يشمل الميزانية، الجدول الزمني، وأي تحديات قد نواجهها. يجب أن يكون التقرير مفصلًا لأن الشركاء يحبون التفاصيل الدقيقة."

"مفهوم. سأبدأ في إعداد التقرير فوراً. هل هناك شيء آخر تحتاجه؟"

"نعم، أرغب أيضًا في التحقق من التحديثات الأخيرة على العقود. هناك بعض التعديلات التي يجب إجراؤها قبل توقيع الاتفاقيات النهائية."

"سأراجع العقود وأوافيك بالتحديثات قبل نهاية اليوم."

"شكرًا، سومين. وأخيراً، تأكدي من أن كل الترتيبات للاجتماع تم إعدادها بشكل مثالي. هذا الاجتماع مهم جداً لمستقبل الشركة."

"لا تقلق، سيدي. سأعتني بكل التفاصيل. هل هناك شيء آخر تحتاجه؟"

"لا، هذا كل شيء. شكراً على جهودك المستمرة، سومين."

"على الرحب والسعة، سيدي."

غادرت سومين المكتب تاركة سان مطمئناً بأن الأمور تحت السيطرة، بينما عادت هي لتباشر عملها بكفاءة وتفانٍ.

تشوي سان، رجل أعمال مشهور في كوريا، أسس سمعته في مجال التكنولوجيا المالية.

على مدار سنوات، بنى سان إمبراطورية ناجحة ترتكز على الابتكار والتفاني، وأصبح وجهًا معروفًا في الأوساط الاقتصادية.

ولكن خلف هذه الواجهة البراقة، يخفي سان معاناة شخصية عميقة.

زواجه من ريونجين كان نتيجة ضغوط عائلية مكثفة، حيث أرغمه والده على الزواج منها لتحقيق مصالح الشركة وتوسيع نطاق نفوذهم.

𝐒𝐭𝐫𝐢𝐩 𝐂𝐥𝐮𝐛ʷˢحيث تعيش القصص. اكتشف الآن