بارت جديد
فوت+ كومنتEnjoy✨️
___________________________________
مرّ أسبوعان وسان لا يزال يزور النادي بانتظام. في كل مرة يلتقي فيها وويونغ يحرص على مدحه بشكل لطيف ومباشر.
سواء كان يتحدث عن جماله، أو يثني على ضحكته الساحرة، سان دائمًا يعرف كيف يجعل زاك يشعر بالتقدير.
ورغم أن وويونغ يحاول إخفاء خجله، إلا أن وجنتيه الحمراوين كانت تكشفانه في كل مرة.
خلال تلك الأيام، بدأت مشاعر وويونغ تتغير ببطء. لم يكن يتوقع أن يعجب بشخص مثل سان بهذه السرعة، لكن قلبه لم يكن يستمع للعقل.
كان يعجب به أكثر مع كل لقاء، لكن رغم ذلك كان صامتًا.
كان الخوف هو ما يمنعه من الإفصاح عن مشاعره؛ الخوف من أن يُنظر إليه كعاهر فقط بسبب انه راقص تعري.
لمسه الكثيرون من قبل، وقد شكّ أنه لن يكون موضع حب أو اهتمام حقيقي و ان يسيء الفهم.
مع مرور الوقت، بدأت العلاقة بين سونغهوا وهونغجونغ تتطور بشكل ملحوظ.
على الرغم من أن الأمور بدأت بشكل غير متوقع بينهما، إلا أن الثقة والراحة بينهما ازدادتا مع كل لقاء.
كان هونغجونغ دائمًا يبدو قويًا ومستقلًا، بدأ يفتح قلبه لسونغهوا بطرق لم يتوقعها. كان يشعر بالأمان معه، ويتحدث عن مشاعره وأفكاره بكل راحة.
أما سونغهوا، فقد وجد في هونغجونغ شخصًا يمكنه الاعتماد عليه.
كان يشعر بأن كل لحظة يقضونها معًا تجعلهما أقرب.
ومع الوقت، بدأت الضحكات بينهما تصبح أكثر طبيعية، واللمسات أكثر حميمية.
حتى عندما كانا يتجادلان حول أمور صغيرة، كانا دائمًا يعودان لبعضهما بقلوب أكثر دفئًا.
و لكن في كل مرة كان سان يزور النادي ويرى الرجال يقتربون من وويونغ ويلمسونه، كانت مشاعر الغيرة تشتعل بداخله كالنار.
كان يرى كيف يتجرؤون على لمس سارق قلبه، وابتسامته الساحرة تملأ المكان، لكنه كان عاجزًا عن فعل شيء.
نظراته كانت تلاحقهم بحذر، وكل لمسة كانت تزيد من توتره وضيقه.
كان قلبه يتسارع وهو يشاهد تلك اللحظات. رغم أنه يعلم أن وويونغ يحاول التعامل مع الأمر بشكل احترافي، إلا أن سان لم يستطع منع الغيرة من السيطرة عليه.
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐢𝐩 𝐂𝐥𝐮𝐛ʷˢ
Fanfictionتْشُوي سَانْ، رَجُلُ أَعْمَالٍ نَاجِحٌ، مُحَاصَرٌ فِي زَوَاجٍ بِلَا حُبٍّ يُخْفِي مِيُولَهُ الحَقِيقِيَّةَ خَلْفَ وَاجِهَةٍ زَائِفَةٍ. فِي أَحَدِ الأَيَّامِ، يَعْثُرُ عَلَى الأَمَلِ فِي نَادٍ لِلتَّعْرِي، حَيْثُ يَلْتَقِي بِرَاقِصٍ يُشْعِلُ فِي قَلْ...