𝐒𝐭𝐫𝐢𝐩 𝐜𝐥𝐮𝐛 : 08

345 24 21
                                    


هاي✨️🤏

فوت + كومنت رجاءا

تفاعلوا لطفا و ادعموني بليززززززز🥺🫂

*البارت هذا نحبه فيه برشا كومنتز متاعكم *🤏✨️
___________________________________

كان سان يشعر بحماس شديد لتحضير نفسه للموعد مع زاك.

أراد أن يكون مثاليًا في كل شيء، لدرجة أنه كان يتمنى أن يلفت انتباه زاك بأناقة لا تُقاوم تجعله يقع في حبه.

مع هذا الحماس المتزايد، وجد نفسه أمام خزانة ملابسه، يمضي وقتًا طويلًا في محاولة اختيار الزي الأمثل.

قلب بين القمصان، الجواكيت، وربطات العنق، لكنه شعر أن كل شيء إما بسيط جدًا أو مبالغ فيه.

القميص الأبيض الأنيق بدا لطيفًا لكنه افتقر للجاذبية التي يريدها، في حين أن الجاكيت الجلدي يعكس جرأته لكنه خشي أن يكون جريئًا أكثر من اللازم.

كلما مرت الدقائق، زادت حيرته وتوتره، فهو لا يريد أن يترك أي شيء للصدفة.

كلما فكر في زاك، كان يشعر بضرورة أن يكون في أفضل حالاته.

بعد أن فقد الأمل في العثور على الزي المثالي بمفرده، قرر أخيرًا أن يستدعي  هونغ، المعروف بذوقه الرفيع وحسه الجمالي.

أراد نصيحته ليضمن أن يكون مستعدًا تمامًا لهذا اللقاء، وأن يظهر بمظهر مثالي يجعل زاك يراه بصورة مختلفة، كالشخص الذي قد يرغب في الاقتراب منه أكثر.

بينما كان سان جالسًا على الأريكة يعبث بهاتفه، تملكه شعور بالتحمس والتوتر بشأن موعده المرتقب مع زاك.

أراد أن يكون كل شيء مثاليًا، وأن يظهر بأفضل صورة ممكنة ليلفت انتباه زاك ويقع في حبه.

أثناء تفكيره في هذا، سمع فجأة أصوات شجار حاد تأتي من الطابق السفلي.

ابتسم ابتسامة عريضة مليئة بالرضا، فقد كان يعرف تمامًا من هم أصحاب الأصوات.

كان هونغجونغ، شقيقه الأكبر، وريونجين، تلك "الشمطاء" كما يحب أن يسميها سان، يتشاجران كالعادة.

كان هذا الشجار جزءًا طبيعيًا من يومهم، وسان كان يستمتع برؤية أخيه يهاجم ريونجين بحدة، إذ كان هذا يعبر عن غضب مكبوت طالما أراد هونغجونغ التعبير عنه.

نهض سان من مكانه ببطء، ثم تمتم بكلمة بذيئة تعبر عن ازدرائه لريونجين، وبدأ ينزل الدرج بخطوات متمهلة نحو الطابق السفلي.

𝐒𝐭𝐫𝐢𝐩 𝐂𝐥𝐮𝐛ʷˢحيث تعيش القصص. اكتشف الآن