فوت + كومنت
تفاعلوا لطفا______________________
كان سان جالسًا في مكتبه، يشعر بسعادة غامرة بعد لقاءه مع زاك في النادي بسبب ذلك الحديث القصير الذي دار بينهم.
رغم العمل المتراكم أمامه، لم يستطع إلا أن يبتسم كلما تذكر تلك اللحظة.
كانوا العاملين لديه يمرون من جانب مكتبه ذو الجدار الزجاجي ويتساءلون عن سبب ابتسامته الدائمة، لكنه لم يكن يهتم.
كل ما يشغله هو التفكير في الطريقة التي تحدث بها زاك، وكيف أضاءت عينيه عندما تحدثا.
شعر بشيء مختلف تلك الليلة. كان هناك شيء في زاك جعله يشعر براحة وسعادة لم يشعر بها منذ فترة طويلة.
حاول التركيز على العمل، لكنه كان يعود بذاكرته إلى تلك اللحظات، يتذكر تفاصيل وجه زاك، ضحكته، وصوته.
كان يتساءل متى يمكنه رؤيته مرة أخرى.
قرر سان أنه سيبحث عن فرص أخرى للقاء زاك، وربما يقترح عليه الخروج في مكان هادئ للتعرف عليه أكثر.
شعور الأمل الذي كان يتصاعد في داخله جعله يشعر بأن هذا اللقاء يمكن أن يكون بداية شيء جميل ومميز في حياته.
كان سان جالسًا في مكتبه، ينتظر بقلق وصول شقيقه الأكبر هونغجونغ.
كانت الأفكار تتدفق في عقله بلا توقف، وكان بحاجة ماسة معه.
فجأة، فتح الباب بسرعة ودخل هونغجونغ، يبدو على وجهه القلق والاهتمام.
دخل هونغجونغ المكتب بسرعة بعد استدعاء سان له.
"ما الأمر، سان؟ تبدو متوترًا جدًا"، قال هونغجونغ وهو يجلس على الكرسي المقابل لسان.
تنهد سان بعمق قبل أن يبدأ في الكلام، "هونغجونغ، أحتاج إلى مساعدتك. هناك شخص ما... أريد أن أقترب منه، لكنني لا أعرف كيف."ابتسم هونغجونغ برفق وقال، "أفهم. هذا الشخص هو زاك، صحيح؟"
تفاجأ سان قليلاً لكنه أومأ برأسه. "نعم، هو. لا أستطيع التوقف عن التفكير فيه منذ تلك الليلة في النادي. لكنني لا أعرف كيف أقترب منه أو ماذا أقول."
فكر هونغجونغ للحظة قبل أن يقترح، "لماذا لا تذهب معي إلى النادي الليلة؟ يمكنني مساعدتك في الحديث معه. سأكون بجانبك لدعمك."
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐢𝐩 𝐂𝐥𝐮𝐛ʷˢ
Fanfictionتْشُوي سَانْ، رَجُلُ أَعْمَالٍ نَاجِحٌ، مُحَاصَرٌ فِي زَوَاجٍ بِلَا حُبٍّ يُخْفِي مِيُولَهُ الحَقِيقِيَّةَ خَلْفَ وَاجِهَةٍ زَائِفَةٍ. فِي أَحَدِ الأَيَّامِ، يَعْثُرُ عَلَى الأَمَلِ فِي نَادٍ لِلتَّعْرِي، حَيْثُ يَلْتَقِي بِرَاقِصٍ يُشْعِلُ فِي قَلْ...