بارت جديد...
فوت + كومنتاز
تفاعلوا لطفا
بليز محتاجة دعمكم لتحفزوني بالكومنتاز و الفوت متاعكم بش نحدث بسرعة و اقدر كمل الرواية بأسرع وقت!!
___________________________________
كان سان وريونجين يجلسان في السيارة المتجهة نحو منزل عائلتها لتناول العشاء.
الجو داخل السيارة كان مشحونًا بالتوتر والصمت الثقيل.
كانت ريونجين تنظر من النافذة، تحاول أن تخفي غضبها المكبوت، بينما كان سان يقود السيارة بنظرات متجمدة إلى الأمام.
فجأة، كسرت ريونجين الصمت بنبرة حادة
"أنت تعلم أن هذا العشاء مهم بالنسبة لعائلتي، أليس كذلك؟ لا يمكنك الاستمرار في تجاهل الأمور التي تهمنا."
رد سان بصوت هادئ، لكنه مشحون بالغضب المكتوم
"أعلم جيدًا ما تحاولين تحقيقه، ريونجين. لكنني لست هنا لأكون جزءًا من استعراضك أمام عائلتك."
رفعت ريونجين حاجبيها بسخرية، وعيناها تلمعان بالاستياء
"استعراض؟ هذه ليست لعبة، سان. إنها حياتنا. كلما واجهنا مشكلة، تهرب منها. أليس لديك أي اهتمام بما يحدث بيننا؟"
تنهد سان بعمق وهو يحاول أن يظل هادئًا
"هذا ليس هروبًا. أنا فقط أحاول أن أبتعد عن كل هذه الدراما التي تخلقينها. الحياة ليست مجرد تمثيلية نلعبها من أجل الآخرين."
استدارت ريونجين لتنظر إليه مباشرة، وقالت ببرود
"إذا كنت تعتقد أنك تستطيع الانسحاب بهذه السهولة، فأنت واهم. نحن مرتبطون بهذه العائلة، ولا يمكنك تجاهل ذلك."
التفت سان إليها لثوانٍ، ثم أعاد نظره إلى الطريق، مشددًا على عجلة القيادة قال بلهجة حازمة.
"أنا أفهم أننا جزء من هذه العائلة، لكنني لن أسمح لكِ بالسيطرة على حياتي. يجب أن تفهمي ذلك."
نظرة الأخرى اليه بوجه متجهم ونبرة متهكمة، أضافت.
"ربما حان الوقت لتعيد النظر في أولوياتك يا سان. لأن هذه ليست مجرد مسألة عائلة، إنها مسألة كرامة ومسؤولية."
استمر الصمت بينهما مرة أخرى، لكن هذه المرة كان أثقل من السابق.
كان كلاهما يعرف أن هذه الليلة لن تكون سهلة، وأن الأمور بينهما وصلت إلى نقطة حرجة تحتاج إلى مواجهة حقيقية.
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐢𝐩 𝐂𝐥𝐮𝐛ʷˢ
Fiksi Penggemarتْشُوي سَانْ، رَجُلُ أَعْمَالٍ نَاجِحٌ، مُحَاصَرٌ فِي زَوَاجٍ بِلَا حُبٍّ يُخْفِي مِيُولَهُ الحَقِيقِيَّةَ خَلْفَ وَاجِهَةٍ زَائِفَةٍ. فِي أَحَدِ الأَيَّامِ، يَعْثُرُ عَلَى الأَمَلِ فِي نَادٍ لِلتَّعْرِي، حَيْثُ يَلْتَقِي بِرَاقِصٍ يُشْعِلُ فِي قَلْ...