هلووو✨️✨️✨️
_____________________________
كان سان جالس في سيارته، متوجهاً إلى القصر على الشاطئ الذي قام بتحضيره خصيصًا لاستقبال وويونغ.
ذهنه منشغل تمامًا بتفاصيل اليوم، وكيف ستكون ردة فعل زاك.
يعدّل في ذهنه الكلمات مرارًا، ويتخيل رد فعل وويونغ ابتسامته، دهشته، وربما حتى تقبّله لمشاعره.
لكن فجأة، بينما كان يضبط المرآة الداخلية، لمعت عيناه على خاتم الزواج الذي لا يزال يرتديه في إصبعه.
للحظة، يتوقف الزمن. تراجع سان بظهره إلى مقعد السيارة، عينيه ثابتة على الخاتم.
تذكر سريعًا حياته السابقة الزواج الذي هو مجرد واجب، والروابط التي لم تعد تحمل أي مشاعر حقيقية.
بدأت مشاعر البرود تتسلل إليه. ببطء، نزع الخاتم من إصبعه دون تردد، كأنه يتخلص من ثقلٍ ظل يحمله لسنوات.
وضعه جانبًا على المقعد بجانبه. لم يشعر بأي ندم أو تردد، بل كان كل ما في ذهنه هو وويونغ، وكيف أن هذا اليوم يجب أن يكون بداية جديدة لهما.
نظر سان للأمام، وأدار المحرك، الآن دون أي شيء يقيده أو يربطه بالماضي.
وصل سان إلى منزل وويونغ وطرق الباب بخفة، كانت ملامحه مزيجًا من التوتر والترقب.
فتح وويونغ الباب، وابتسم قليلاً لرؤية سان، لكن عينيه كانت تعبّر عن التعب والحزن الذي خيّم عليه مؤخرًا. قال سان بهدوء، " مرحبا زاك ،جهّز نفسك، عندي مفاجأة لك اليوم."
وويونغ رفع حاجبه متسائلًا: "مفاجأة؟ ما الأمر؟"
سان ابتسم بثقة وأخرج عصابة سوداء من جيبه، "لا تسأل الآن، فقط ارتدي هذه."
وويونغ ضحك بخفة، لكنه أخذ العصابة بيد مرتجفة، "أنت تجعلني أشعر كأني داخل فيلم!"
سان ابتسم بمكر، "لن أقول أكثر من هذا. ارتدها ودعني أعتني بالباقي."
وضع وويونغ العصابة على عينيه وهو يبتسم بخجل، وسان قاده بلطف نحو السيارة.
كان الجو مشحونًا بالتوتر الإيجابي، نوع من التشويق الذي جعلهما يشعران بشيء خاص يحدث.
في السيارة، كان وويونغ يحاول توقع ما يخطط له سان، "أين نحن ذاهبون؟"
رد سان ضاحكًا: "اصبر وو. قريبًا ستعرف كل شيء."
أنت تقرأ
𝐒𝐭𝐫𝐢𝐩 𝐂𝐥𝐮𝐛ʷˢ
Fanfictionتْشُوي سَانْ، رَجُلُ أَعْمَالٍ نَاجِحٌ، مُحَاصَرٌ فِي زَوَاجٍ بِلَا حُبٍّ يُخْفِي مِيُولَهُ الحَقِيقِيَّةَ خَلْفَ وَاجِهَةٍ زَائِفَةٍ. فِي أَحَدِ الأَيَّامِ، يَعْثُرُ عَلَى الأَمَلِ فِي نَادٍ لِلتَّعْرِي، حَيْثُ يَلْتَقِي بِرَاقِصٍ يُشْعِلُ فِي قَلْ...