ch 7 "انا اميرة؟"

14 1 0
                                    

يوني: ههه...هذا ممتع~
صُدمت الخادمتين لاني ضحكت عليهما....
الخادمة"٢": النجدة!! ليساعدنا احد!! شيطان....هذه الطفلة شيطان!!
الخادمة"١": رجاء اي احد!! أيها الفرسان تعاولوا رجاء و انقذونا!!!
فجاءة دخل احد الفرسان.
الفارس: ما الخطب؟
الخادمة"١": تلك..تلك الشيطان قطعت لساني!!
الفارس: قطعت لسانك؟ اذن كيف تتحدثين الان؟
حدقت الخادمة في نفسها و وجدت الدم اختفى كما لو انه لم يكن موجود و لسانها مازال في مكانه كما لو أنه لم يقطع كما انها لم تعد مبللة هي و الخادمة الاخرى لذا حدقتا في بعضهما بصدمة و خوف بينما حدق الفارس ناحيتي و وجدني مبتلة و غضب و حدق بهما بسخط.
الفارس: كيف تجرؤين على إيذاء سمو الأميرة!
الخادمة"٢": ل.لا صدقنا هي تكذب تلك الطفلة شيطان!!!
غضب الفارس أكثر و اقترب ناحيتي و غطاني برداءه.
الفارس: انا اسف سمو الأميرة اتمنى ان تسامحي هذا الفارس على عدم كفائته..أنا سوف اتأكد من معاقبتهم.
الخادمة"١": لا! انها تكذب! رجاء صدقنا تلك الطفلة شيطان!
يوني: لا بأس سيدي....أنا فقط...ابنة غير شرعية..
غصب الفارس أكثر و اخرج سيفه و اتجه ناحية الخادمة"١" و قطع لسانها ثم قطع رأسها...رأت الخادمة"٢" هذا و سقطت على الأرض من شدة الخوف ثم للحظة فقط التقت أعيننا مما جعلني ابتسم لها.
الخادمة"٢": ش..شيطان...انتي شيط...
قطع الفارس راسها قبل أن تكمل كلماتها و امتلئت الغرفة بالدماء..توتر الفارس للحظة ثم غطى عيناي بيده.
الفارس: اعتذر لاني اريتك منظرا فظيعا كهذا يا سمو الأميرة.
يوني: لا بأس سيدي....أنا اسفة بسببي...
الفارس: لا...إنه ليس خطأك سمو الأميرة اعتذر لعدم كفائتي.
حملني الفارس في ذراعه اليسرى وبينما يغطي عيناي بيده اليمنى و اخرجني من الغرفة و دخل غرفة مختلفة ثم ابعد يده من عيناي و انزلني على السرير.
الفارس: اعتذر...بسببي سمعتي كلمات غير مرغوبة
يوني: أين انا؟..و.. كان معي رجل و عجوز و طفل أين هم؟
الفارس: نحن في البلاط الامبراطوري...أما عن باقي التفاصيل اعتذر لا أعرف شيئا..
...عديم الفائدة...نزلت من السرير...و حدقت حولي.
يوني: لماذا أنا هنا؟ و لماذا تدعوني ب الاميرة؟
الفارس وقف على ركبة أمامي.
الفارس: هذا لأنك الأميرة الأولى ل امبراطورية كاسيوس و ابنة الإمبراطور نواه فان سايرس.
يوني: ماذا؟...
انا اميرة؟  ذالك الرجل كان الإمبراطور؟.. و تلك الطفلة اميرة؟
يوني: لحظة لماذا أنا الأميرة الاولى؟ أليست اريا هي الأميرة الاولى؟
الفارس: لا الإمبراطور نفسه أعلن أن الأميرة اريا يون سايرس هي الأميرة الثانية...
يوني: و امي؟
الفارس: هل تقصدين جلالة الإمبراطورة ليا دي سايرس؟
.
.
يوني: ما هو اسمك؟
الفارس: اعذريني نسيت ان اقدم نفسي....أدعى آريس لي فروديت.
يوني: فروديت؟
آريس: نعم..انا الابن الثاني للماركيز فروديت.
يوني: لذا سيد آريس...أين توجد امي؟
آريس: جلالة الامبراطورة في غرفة الاجتماعات مع جلالة الإمبراطور و النبلاء...و ناديني آريس فقط سمو الأميرة...
فُتح الباب ببطء و دخلت طفلة ذات شعر احمر ناري ذو خصل سوداء في نهايته و كانت تحمل دمية ارنب بين ذراعيها...انها اريا...خلفها كان يوجد رجل و امرأتان إحداهما كانت عجوز تقريبا بينما الأخرى بدت اصغر سنا و.....متعجرفة...على الأرجح انهم فارسها و خادمتها الشخصية و مربيتها.
اريا: يوني!
ركضت اريا ناحيتي و عانقتني بشدة بينما انحنى آريس لها.
اريا: يون...
يوني: آريس ارفع رأسك.
تفاجئ الجميع لاني بدل أن أحي اختي تحدث مع الفارس. توتر آريس لكنه رفع رأسه..انزعجت مربية اريا من تصرفي و لم تحاول اخفاء تعبيرها حتى....قمامة..
يوني:اريا...لماذا اتيتي هنا؟
اريا: اه أتيت لإلقاء التحية...أخبرني بابا أنني اختك الصغرى لكن مازلت أرغب في أن أكون اختك الكبرى.
يوني: لماذا؟
اريا: ناني قالت إنه يجب أن أكون الأخت الكبرى.
يوني: ناني؟ هل تعنين مربيتك؟
قلت هذا بينما حدقت في المربية التي انحنت للحظة ثم رفعت رأسها...لابد انها تريد أن تحصل حرب خلافة بيني و بين اختي..
اريا: نعم!
يوني: هممم فهمت...لكن إذا أصبحت الأخت الكبرى سيتوجب عليك التوقف عن حمل دميتك.
اريا:..ها؟
أشرت ناحية دميتها.
يوني: اذا كنت انا الصغرى يجب أن اخذ الدمية بدلك~
توترت اريا من حديثي كان من الواضح انها تحب دميتها جدا لذا من الواضح انها سترفض و هذا ما أريده.
اريا: ل.لا...
يوني: لكني اختك الصغرى..
اريا: لا!
يوني: لماذا؟ الا تريدين أن تكوني اختي الكبرى؟
اريا: لا...أنا لا أريد، انا الأخت الصغرى...لذا الدمية لي!
انزعجت المربية و صرت على أسنانها بينما ابتسمت و ربت على شعر اريا.
يوني: جيد إذن تقرر الامر...أنا اختك الكبرى و انتي اختي الصغرى.
ابتسمت اريا بسعادة و عانقتني...في النهاية انها مجرد طفلة بعقل محدود..بادلتها العناق حتى سمعت ذالك الصوت المألوف..
: يوني؟
يتبع.....

الأميرة تريد أن تصبح الشريرةWhere stories live. Discover now