part 5

2.8K 161 193
                                    

بـِسم اللّٰهُ الَࢪحمـٰن الࢪِحـيـَم༻
#نار الصُهيب
بـقِلم🖌: غدير آل علي

حبايبي صوِتو بنجِوم يــَانجوِمي 🌟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المَايجيك بلَهفه ليش تتلهف عليهَ !
شِمالك تنطي الماي لـلشابع مُطر ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

_لـ الليل الكل راح نام واني كذالك بس ماكدرت ارتاح بنومتي منو ورة الحلم الي صار فترة ما مرتاحة منه بس هسَ حلمت بيه واحس مخنوكة كعدت شربت مي ورديت انام بس سمعت صوت صريخ ولطم طلعنا اني وحور مفزوعات بس خلينة شالات على راسنا ونزلنا الكل كاعد يصيح وبنات رفيف و روئ يبجن و رحاب تلطم نزلنا نريد نعرف شكو بس كلها تصيح وناس تبجي اجت رتيل كالتلي هذا الخبر الصدمني والي صدم الكل كالت:-

_رهـام اخذت جهالها وانهزمت ويـة رجلها  .

_احول استوعب الي كالته بس شغلة متدخل العقل نهائياً  .

_ضليت مصفنة على هـذا الوضع الي خلت اهلها بيه اذا تريد رجلها ليش اجت هنا وسوت مشكلة ليش راحت اشتكت ليش خلت السالفـة تطش والكل عـࢪف ليش خلت اهلها علج بحلك اليسوى و المايسوى فضلت رجلها على اهلها شون كدرت تسوي هيجي ابوها كاللها اطلكج واخليج بيتي عزيزة مكرمة مثل اخواتج معقولة حبت الضرب والاهانة على الراحة علمود رجلها الي اخـوه ضربها وهوً عادي عنده شنو هايً الشيء الي يخليها تسوي كل هـذا؟

_البيت انخبص بالصياح هذا الي يكول:-اذا ترد شكو جتي علية، وهذا الي يكول:-بس الزمها اموتها لهاي  الس***، وهذا الي يكول:-ضحكت العالم علينة بهاي سوايتها  .

_جانت رحاب كاعدة بالكاع ودك تلطم ما خلت شعر ولا خلت خدود زلغتهن وبناتها محاوطاتها ويبجن، رفعت وجهـــــــا رفيف وشافتنا اني وحـور  واكفات كالت الـ امها بصوت مسموع:-ماما كومي كافي ترى الشماتة هواية وكلها واكفـة تتفرج علينة لا تخلين اليسوى والمايسوى يتشمت بينا  .

_ ردت احجي وارد عليهً بس عمتي لميس عاطت برفيف خلتها تخنس  .

لميس:-رفيف استكيييي احسلججج لا وﷲ اشوفج شيء ميعجبج كافي مشاكل تعبنااااا جزعناااا احنا بيا حال وانتِ تكولين شماتة شنو من تفكير وعقلية عندج مشوفين وضع البيت شلونه وانتِ حايرة بهاي السوالف  .

نار الصُهيب  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن