༺بـِسم اللّٰهُ الَࢪحمـٰن الࢪِحـيـَم༻
#نار الصُهيب
بـقِلم🖌: غدير آل عليحبايبي صوِتو بنجِوم يــَانجوِمي 🌟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انـــتَ
شـامـات بـخـصر كـل الــسمِر
ورمـــوش حـلـوهلـ عــزيــز عــسكر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
_شهكت مصدومة شنو مسوي عمي ايوب حتى جدي هيج معصب و يضربه بهاي الطريقة .
ايوب :- لعد تريدني اوكف اشوف تعبنا يروح لغيرنا .
_دفره جدي عبد القادر بخاصرته وكال .
عبد القادر :- تـرجع امـلاكنا تـروح تسـتأجر شخـص يقـتل سلـطان بـ الخطـوبة عـلى انو طـلقة تـــــايهة .
_ حطيت ايدي على حلكي شهكت مصدومة من كلام جدي معقولة الحقد و السلطة و الفلوس توصل العم يكتل ابن اخوه هيجي صارت الدنيا معقولة يقطع صلة الرحم بس علمود السلطة؟
_جان جدي عبد القادر معصب بشكل مخيف و
عمي ايوب كان يجاوبه بـ بࢪود و عدم اهتمام و معاند انو الشي السواه صح .ايوب :- زين لعد كلي شلون انرجع كلشي نملكه جوة ادينا؟
عبد القادر :- اكدر ارجع كلشي بدون تعـب بس منتضر الوقت المناسب حتى انفذ الي ابالي .
ايوب :- لا متريد ترجع اني اعرفك متندم هسَ و تريد تنطي كلشي لـ اولاد يحيى حتى تكفر عن ذنبك اتجاه ادريس......
_ما كمل كلامه و ضربه جدي راشدي و سحله من خوانيكه و كال بغيض .
عبد القادر :- فلوسي ذني و شريد اسوي انتَ ما الك علاقة أو اي دخل فهمت ايوب مرة ثانية تتطاول عليَّ ادفنك بمكانك و تعرف انتَ عبد القادر ينفذ ليس يهدد ._وجه عمي ايوب كام ينطي الوان بلع ريكه و ابتعد خطوات عن جدي عبد القادر و كال هوَ راص على اسنانه .
ايوب :- مسُتحيل اخليك تنطي كل الفلوس و العز و السلطة و الرفاه لـ اولاد يحيى اني الي حق اكثر منهم بكل الفلوس لا تنسى يـابة اني الي شاركتك كل شغلك الغير قانوني اني اقدم نفسي قُربان لجل انتَ يكون كلشي تحت سيطرتك .
عبد القادر :- و اني ما ناسي كل تضحياتك راح انطيك حقك و زيادة فهمتني بس اولاد يحيى اياك توصل يمهم فهمتتتتتتتتتت .
أنت تقرأ
نار الصُهيب
Mystery / Thriller"وِكماً مِن الأفِاعي وِكماً مِن الهِواجَيس الِتي تحِاوطَني، هِل سـَيأتي لأنقِاذي أِم سيتِࢪكني لاجَل انتـقِام وينـفِذ كلامـِه،؟ اشعـِࢪ بقـِوة وانِي عنِدما أكِون جانبـَه، اشعـِࢪ بأمـِان عنِدما أكِون بيَن احِضانه وِلن تهـَدأ روحِي حتِى أحَتضنِك، وِيصي...