part 18

2.3K 156 261
                                    

༺بـِسم اللّٰهُ الَࢪحمـٰن الࢪِحـيـَم༻
#نار الصُهيب
بـقِلم🖌: غدير آل علي

حبايبي صوِتو بنجِوم يــَانجوِمي 🌟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توادعنه
وبگت روجات المعاتب
على جروفك تطگ وتفيض

لــ مصطفى الخزاعي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مـوج  :- احجي اسرار  .

_اتوترت اسغاغ وكتتها كلها مغة وحدة  .

اسرار   :- راكان جان يحب بنية اسمها مودة ويعشقها يموت بيهة وعلى اساس يزوجون بس ماعرف شصار وكال بـس تـجـيني بنـية اسـميها مـودة حتى اضـل اتذكرها وما انسـاهـا   .

_صفنت بوجهة ماعغف شغد معقولة غاكان لسه يحب غيغي  ( غيري) لا مستحيل هوَ يحبني لعد هاي البنية منو؟

_  مـوج ابتسمت بـ نصر واني نزلت دموعي ما مصدكة خيانه غاكان  التفتلي مـوج بـ حنية و حضنتني وكالت   .

مـوج   :- خيولي ما يستاهل دموعج الحلوة منو هوَ وانتِ تبجيله وداعت كل دمعه نزلت من عيونج الاحبهن بـ سببه لـ ابجيه اضعافهن   .

_بعدتني من حضنها مبتسمة تمسح بدموعي واني حجيت اغجف  .
رُسل  :- لا مـوج  اني غبية ما سئلته اذا حب قبلي او لسه يحب الذنب عليَّ مو عليه  .
_كلتها وبجيت بصوت عالي مـوج صاغت تجيب وتسب بـ غاكان و غتيل تصيح على اسغاغ  .

رتيل  :- ههااااااا اسراررررررررر ارتاحيتييييييي من حجيتيييييييي مو كتلجججج لا تحجيننننننننننن هسَ تصيررررر مشااااااكل بسببج  .

اسرار  :- وﷲ نسيتتتتتتتتت عباااااااالي راكاااااااان كايللللللللل لـ رُسل على موضوع مودةةةةةةةةة  .

رتيل  :- اسُكتيييييييي شلونننننننن كايللها وهوَ بنفسه اجانييييييي واكددددد عليَّ رُسل ملازم تعرفففففف بـ موضوع   .

_ضحكت مـوج بصوت عالي وكالت  .
مـوج  :- هههههههههه استاذ راكان اباله يضل الموضوع متعرف بيه رُسل زين وليش ميريد تعرف؟

رتيل  :- علمود يتجنب المشاكل وميريد تصير حزازيات بينه وبين رُسل   .

مـوج  :- شكد غبي لو كايللها بنفسه ولا عارفة من غيره  .

رتيل  :- بس ترى مودة قديمة وﷲ حيل قديمة مو هسَ وحتى من كال اسمي بنتي على اسمها بـ شقة مو اكيد  .

مـوج  :- لا مصار شي مو قديم هاي هيَّ   .

_اتنفست رتيل بـ غاحة وكالت  .
رتيل  :-  اي عفية مـوج لان صُدك موضوع قديـم  .

نار الصُهيب  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن