بـِسم اللّٰهُ الَࢪحمـٰن الࢪِحـيـَم༻
#نار الصُهيب
بـقِلم🖌: غدير آل عليحبايبي صوِتو بنجِوم يــَانجوِمي 🌟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طشرتني
وما حسبت حساب روحك
بَعدي ياهو اليعتنيلك
ضيعتنيلـ مصطفى السـعـيدي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام بـدر :- لا وﷲ ماكدر دوام بـدر ميقبلون ينطوه اجازة واني هم اجيت بس ابارك لحورية لنجاحها وعندي طلب صغير يمك .
عبد القادر :- كولي عيوني الج .
عمتي ام بـدر باوعت لـ بـدر هزله براسه اي وهيَّ باوعت على الكل ورجعت وجهت نضراتها لـ جدي عبد القادر وكالت .
ام بـدر :- مـن عرفـنه بنجـاح حـور كلش فرحـنا واني جنـت منتضـرتها تنجـح لـان رايـدتها لـ بـدر واتمنى ما تردونـي انـي طالبـه ايـد بنتكم حـور لـ ابني بـدر .
_ كملت كلامها و اني فتحت عيوني مصدومة من السمتعه ابداً ما اتخيلت بـدر يريدني كان ابالي انو كل تصرفاته بدافع يغيض بـاهـر لان يغار .
_ كلام عمتي ام بـدر كلش صدمني اني ويني وين الزواج هسَ يلا خلصت من هم السادس وشنو انوب ادخل نفسي بهم ثااااني؟؟؟
_ صحيح بـدر يعجبني شكله ومن شفته كلش انعجبت بـ شكله بس ما افكر بيه انو يصيرلي زوج واكمل حياتي وياه عجبني شكله وليس هوَ .
_ خفت حيل من ردة فعل بـاهـر وجنت متاكدة راح تصير عركة لان بـاهـر ميحبه لـ بـدر .
_ بس كلشي صار العكس اباوع على بـاهـر يلعب بتلفونه ولا متهم وبارد كلش .
_ بقت عيوني معلكة بيه ما انطه اي رد فعل وكـانو عادي عنده هاي الفترة بـاهـر ما يحجي وياي ومجاهلني مو مثل قبل دائماً جنا نتعارك ونسولف ونضحك بس هاي الفترة حيل بـاهـر متغير عليَّ بنضرة ميباوع عليَّ وهذا الشي مخليني مشتلعه بنار .
_ ما متعودة على بـاهـر هيج بارد وياي كلش مختنكة وضايجة عندي شعور متناقض تجاه بـاهـر وما اعرف شنو هوَ .
_ باوع جدي لـ عمتي ام بـدر بتركيز وكـال .
عبد القادر :- حـور بعدهي صغيرة مو مال زواج اذا اني انطيها فـ مستحيل سلطان يقبل ينطيها ._ باوعتله بحزن عمتي ام بـدر وكالت .
ام بـدر :- ادري بعدهي صغيرة ومو مال زواج بس احنا بس خطوبة وننتضرها شوكت متكمل دراستها ._ من كالت هيج بـاهـر رفع راسه وباوعلي ابتسملي بـ استهزاء ورجع يباوع بـ تلفونه .
عبد القادر :- بعدهي صغيرة حتى مو مال خطوبة وكتلج سلطان مينطي .
أنت تقرأ
نار الصُهيب
Mystery / Thriller"وِكماً مِن الأفِاعي وِكماً مِن الهِواجَيس الِتي تحِاوطَني، هِل سـَيأتي لأنقِاذي أِم سيتِࢪكني لاجَل انتـقِام وينـفِذ كلامـِه،؟ اشعـِࢪ بقـِوة وانِي عنِدما أكِون جانبـَه، اشعـِࢪ بأمـِان عنِدما أكِون بيَن احِضانه وِلن تهـَدأ روحِي حتِى أحَتضنِك، وِيصي...