part 20

2.4K 174 523
                                    

༺بـِسم اللّٰهُ الَࢪحمـٰن الࢪِحـيـَم༻
#نار الصُهيب
بـقِلم🖌: غدير آل علي

حبايبي صوِتو بنجِوم يــَانجوِمي 🌟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

افرشلك اليل عله طوله ضوه
ومابين نجمه ونجمه احطلك كمر

لـ صابرين الكعبي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
_يحاولون يوخروه بس محد يكدر لجدي يصيح بصوت رج حيطان البيت رجججج  .

_اباوع مفاهمه شي شديصير سلطان مجتف وعاقج وجهة بـ استهزاء و مـوج تباوعلهم بشماته كل هذا واني مفاهمه شي الى ان كال جدي عبد القادر واني شهكت مصدومة  .

عبد القادر  :- هااااااااااي انييييييي تاليتييييييي ابنييييي يطلعععععع دربه ولاديييي والكـو**** يساومونيييي بفيدوهاته ويا الولد *****   .

_اقـوة صدمه اخذتها عمري كله حرفياً مثل هيج صدمه ماكو لحضه الجاي اسمعه صدك لـو جذب لا مُستحيل  .

_عمي ايـوب رجـال اله هيبته وشخصيته والكل يهابه وطاغي بشكل وقاسي وما يشوف احد من يمشي مغرور بشكل لا يصدق وهمه السلطة بـ الاخير يطلع هيج منه؟

_جدي محروك دمه ويضرب بـ عمي ايـوب بـ حرگه گلب و رحاب متكومه بـ الكاع من الطم و البجي صارت جثه هامدة!!!

_روئ و رفيف ماكو رد فعل بس كاعدات يم امهن والدموع شلال  .

_الكل يباوع بصدمة ممتوقعين هذا الفعل السيئ من شخص مثل عمي ايـوب  .

ايـوب  :- الفيديوووووو جذببببببب مركبينهههههههه مستحيلللللللللل انييييييي اسوييييي هيجيييييييي  .

فـؤاد  :- ويننننننننن الجذبببببببببببببببببب ايوبببببببببببببببب خزيتنااااااااااا وفضحتنااااااااااا بعددددد شلون انشووفففف وجهوناااااااا للعااااااااالم بياااااااا عينننننن لككككككك جاوبنييييييي  .

عبد القادر  :- مصيبةةةةةةةةةةة وكعتتتتتتتتتت على رااااااااسي مصيبةةةةةةةةة لككككككككك ايـوووووووب  .

_كمل كلامه وضربه بوكس بوجهة فاير دمه مسح وجهة عمي ايـوب يباوع بغضبب وكال  .

ايـوب  :- شللللون تضربنيييي كدامم احفاااااادك وكداااااام بنااااااااتي ليش متخليييي قدر الي وتحترمنيييي..

نار الصُهيب  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن